أخبار عاجلة
كيف تتجاهل من يزعجك على سناب شات دون أن يدري؟ -
الآن خرائط قوقل تدعم CarPlay في iOS 12 -
الإعلان الرسمي عن هواتف Mi 8 وMi 8 Youth من Xiaomi -
ألمانيا تدشن أول قطارين هيدروجينيين في العالم -

أوبر تريد دمج عملياتها مع كريم أو الإستحواذ عليها

أوبر تريد دمج عملياتها مع كريم أو الإستحواذ عليها
أوبر تريد دمج عملياتها مع كريم أو الإستحواذ عليها
أوبر تريد دمج عملياتها مع كريم أو الإستحواذ عليها | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
أوبر تريد دمج عملياتها مع كريم أو الإستحواذ عليها

في الشرق الأوسط يوجد منافسة كبيرة بين أوبر وكريم وتستحوذ أوبر على نسبة كبيرة من السوق وكذلك كريم ويبدو أن أوبر تريد إزاحة منافستها الوحيدة من السوق أو التعاون معاها وذلك وفقاً لتقرير Bloomberg.

 

نشرت بالأمس Bloomberg تقرير ذكرت فيه أن أوبر في محادثات مع كريم لدمج العمليات الخاصة بهم لتكوين شركة جديدة تريد أوبر إمتلاك أكثر من نصفها مع جعل فريق العمل في كريم يدير الشركة ويظل اسم الشركتين أو واحدة منهم على هذه الشركة.

 

أوبر كذلك لديها تصور آخر للتعاون مع كريم وهو الإستحواذ على كريم بشكل كامل وتصبح كريم جزء من شركة أوبر ولكن حتى الأن لم تتوصل كلا الشركتين لإتفاق وترفض كريم فكرة الإستحواذ عليها ومازالت أوبر تناقش مع كريم سُبل التعاون.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية