أخبار عاجلة

تطبيق الرسائل النصية في هواتف سامسونج يقوم بإرسال الرسائل لجهات الإتصال عشوائيًا

تطبيق الرسائل النصية في هواتف سامسونج يقوم بإرسال الرسائل لجهات الإتصال عشوائيًا
تطبيق الرسائل النصية في هواتف سامسونج يقوم بإرسال الرسائل لجهات الإتصال عشوائيًا

Galaxy S9+

لقد كنا جميعًا في تلك الحالة التي نرسل فيها رسالة إلى الشخص الخطأ عن طريق الخطأ. لحسن الحظ، العديد من تطبيقات المراسلة هذه الأيام تسمح للمستخدمين بسحب رسائلهم، ولكن ماذا لو أرسلت هذه الرسائل دون علمك؟ لسوء حظ بعض المستخدمين، يبدو أن هذا يحدث لهم.

هذا وفقًا لتقارير متعددة والتي يقول فيها ملاك هواتف سامسونج الذكية أن تطبيق الرسائل النصية الافتراضي من سامسونج قد أرسل رسائل عشوائية وحتى ملفات الميديا إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. وفقًا لمنشور على الشبكة الإجتماعية Reddit، يدعي أحد المستخدمين أنه في حوالي الساعة 2:30 صباحًا، أرسل هاتفه محتوى Gallery بالكامل على هاتفه الذكي إلى أحد أصدقائه.

الأمر الأكثر غرابة هو أنه لم يكن هناك سجل لهذه الرسائل التي يتم إرسالها في تطبيق الرسائل، وعندما تواصل مع شركة T-Mobile، أخبرته الشركة أيضًا أنه لم يكن هناك سجل لهذه الرسائل التي تم إرسالها. وفي تصريح أدلت به لموقع Gizmodo ، صرحت شركة سامسونج بالقول : ” نحن على دراية بالتقارير المتعلقة بهذا الأمر، وفرقنا الفنية تبحث في الأمر. يتم تشجيع العملاء المعنيين على الاتصال بنا مباشرة على الرقم 1-800-SAMSUNG “.



نفت شركة T-Mobile أيضًا أن تكون هذه المشكلة قد جاءت من ناحيتها وطلبت من المستخدمين الاتصال بشركة سامسونج للحصول على المساعدة. ليس هناك حل في الوقت الحالي، والشيء الوحيد الذي يمكن للمستخدمين القيام به هو تعطيل وصول التطبيق إلى ذاكرة الهاتف أو إستخدام تطبيق مختلف للرسائل النصية إلى حين أن يتم تصحيح هذه المشكلة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Hitman 2 القادمة ستقدم 6 مناطق جديدة
التالى الكشف عن ألعاب شركة Bandai Namco فى معرض Gamescom 2018