أخبار عاجلة
تسريب أول صور رسمية لهواتف جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL -
أوبر في مفاوضات نهائية للإستحواذ على كريم -
اسباب توقف شركة آبل عن بيع هواتف iPhone X -
10 مزايا خفية في نظام تشغيل «آيفون» الجديد «iOS 12» -

هواتف سامسونج تُرسل صورًا لجهات الاتصال بدون علمك!

هواتف سامسونج تُرسل صورًا لجهات الاتصال بدون علمك!
هواتف سامسونج تُرسل صورًا لجهات الاتصال بدون علمك!

أفاد عدد قليل من مستخدمي هواتف سامسونج الذكية أن أجهزتهم أرسلت بشكل عشوائي صورًا من الموجودة بهواتفهم الذكية دون علمهم وذلك وفقًا لتقارير عديدة على منتديات سامسونج وريديت. أبلغ مستخدمون بموقع ريديت أن هاتف سامسونج الخاص بهم قد أرسل معرض الصور بكامله إلى صديقه وذكر آخرون أن الاجهزة قد أرسلت صورًا لزوجاتهم.

 

على وجه التحديد، أرسلت الصور عبر تطبيق المراسلة النصية من سامسونج وبشكل غريب لم يتم تسجيل مشاركة أي صور قد تم إرسالها عبر الهاتف المُستخدم وفقًا لمستخدمي ريديت الذين نشروا هذه الحالة الغريبة.

 

أشارت أصابع الاتهام إلى تحديث شركة T-Mobile الأخير بما في ذلك ميزات الرسائل النصية المتقدمة، مثل إيصالات القراءة ومؤشر يظهر عند كتابة جهة الاتصال التي تقوم بمراسلتها، وقد علقت شركة T-Mobile على هذه المشكلة بأنها لم تكن السبب الرئيسي في المشكلة.



 

يبدو أن أكثر الهواتف المتأثرة من هذه المشكلة هي هواتف سامسونج جالكسي S9 وسامسونج جالكسي S9 بلس ولم يعلن أي من أصحاب الهواتف الأخرى عن أي تأثر، وقد علقت شركة سامسونج كذلك بأنها على دراية بهذه التقارير المتعلقة بالأمر وتبحث الفرق الفنية التابعة عن حلول لهذه المشكلة وتناشد مستخدميها بالتواصل مع الشركة من خلال أرقامها.

 

بالطبع إنها لمشكلة كبيرة إذا كان لديك الكثير من العملاء ومن المحرج أن يرسل له صورًا شخصية أو حتى للأعمال التي لم تنجز بعد، فهناك حلول أخرى بأن يتم تغيير تطبيق الرسائل الافتراضي إلى تطبيق الرسائل الخاص بشركة جوجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب أول صور رسمية لهواتف جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية