أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

مواصفات و سعر سامسونج جالكسي On6 الجديد

قامت شركة سامسونج للتو بالكشف عن عضو جديد ضمن سلسلة Galaxy On Series ، و هي السلسلة التي تقدم من خلالها هواتف ذكية ذات امكانيات متوسطة و سعر رخيص ، الجوال الجديد هو Samsung Galaxy On6 و الذي سيطرح في الاسواق بداية من يوم 5 يوليو القادم و سيكون السوق الهندي هو الاول في استقباله ثم بعد ذلك سيصل الى العديد من الاسواق الاخرى .

شركة سامسونج مثلما تهتد بالفئة الراقية للعملاء من خلال اطلاق سلاسل مثل جالكسي S و جالكسي Note فهي ايضا تستهدف الفئة المتوسط و التي تطلق لهم سلسلة Galaxy J Series و Galaxy On ، و من الجدير بالذكر فان الجوال الجديد Galaxy On6 يشبه الى حد كبير من حيث المواصفات الجوال Samsung Galaxy J6 الذي تم الكشف عنه في شهر مايو الماضي .

مواصفات و تصميم سامسونج جالكسي Samsung Galaxy On6 : 
هذا الجوال جاء بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.6 انش و تميزت هذه الشاشة بانها تحتوي على حواف قليلة للغاية على الجانب الايمن و الايسر من الشاشة كما انها حصلت على حواف متوسطة الحجم في الجانب العلوي و السفلي منها ، شاشة هذا الجوال جاءت من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح 720X1480 ليعطي كثافة 294 بيكسل لكل انش و تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الهاتف تبلغ 75.9% .



الجوال حصل على هيكل خلفي و اطراف جانبية مصنوعة من البلاستيك بينما الشاشة فهي من الزجاج ، هذا الجوال جاء بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد اوريو 8.0 و لكن يتوقع الا يحصل الجوال على تحديثات الاندرويد بشكل سريع ، الكاميرا الخلفية من الجوال جاءت بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 مع خاصية التركيز التلقائي AF و تدعم هذه الكاميرا تصوير بانوراما و تصوير HDR بالاضافة الى فلاش ليد .

تصوير الفيديو من الكاميرا الخلفية جاء بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 مع فلاش ليد للحصول على تصوير امامي جيد ، الذاكرة الداخلية من هذا الهاتف جاءت بنسختين حيث الاولى سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

معالج هذا الجوال ثماني الانوية و يأتي بتردد 1.6 جيجاهرتز من فئة Exynos 7870 Octa ، اما بطارية الجوال 3000 ملم امبير و التي يمكنها الصمود لمدة 21 ساعة في حالة التحدث المستمر عبر الجوال و لمدة 76 ساعة في حالة تشغيل الملفات الصوتية .

سعر سامسونج جالكسي اون Samsung Galaxy On6 : 
هذا الجوال سيطرح في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الاسود ، الذهبي ، الازرق ” بينما سعر الجوال فسيبلغ 180 يورو و هو ما يعادل 787 ريال .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الألعاب العشرة الأكثر مبيعاً هذا الأسبوع على Steam
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج