أخبار عاجلة

دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب

دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب
دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب

samsung dex

قامت شركة سامسونج بالكشف عن الملحق Samsung DeX جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy S8 في العام الماضي. وكما تعلمون على الأرجح، فهذا المحلق يسمح بإستخدام الهواتف الرائدة لشركة سامسونج كحاسب شخصي عندما يتم ربطه مع شاشة خارجية عبر هذا الملحق. من الممكن إستخدام شاشة واحدة فقط مع الملحق Samsung DeX في الوقت الراهن، ولكن صدر اليوم تقرير جديد يقول بأن الدعم لشاشتين سيصل للملحق Samsung DeX في وقت لاحق من هذا العام.

ستقوم شركة سامسونج بإطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في الأشهر المقبلة، وعلى الأرجح في معرض IFA 2018 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. ويقال بأن الجهاز اللوحي الجديد سيدعم الملحق Samsung DeX.

يذكر التقرير أن شركة سامسونج ستزود المستخدمين بخيارات استخدام شاشة الجهاز اللوحي كشاشة ثانية عند توصيله بالملحق Samsung DeX. سيكون من المنطقي أن يكون لديك جهاز لوحي في وضع الشاشة المزدوجة ولكن الميزة يمكن أن تعمل مع الهواتف الذكية أيضًا.



لا يوضح التقرير كيفية عمل وضع الشاشة المزدوجة مع الجهاز اللوحي نظرًا لأن الملحق Samsung DeX Pad لا يمكنه دعم الجهاز اللوحي. قد يتوجب على المستخدمين شراء Book Cover الذي يقال بأنه سيصدر مع الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 إذا كانوا يريدون استخدام الملحق Samsung DeX لهذا الغرض.

يمكن لأجهزة Galaxy Note و Galaxy S المتوافقة الحصول على الدعم لوضع الشاشة المزدوجة من خلال تحديث برمجي بعد فترة من إطلاق Galaxy Tab S4 في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيتم تصنيع المعالج HiSilicon Kirin 990 من قبل شركة TSMC بإستخدام تقنية 7 نانومتر
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج