هواوي تصمم ساعة ذكية يمكن أن تخفي سماعات الأذن اللاسلكية بها

صممت هواوي ساعة ذكية جديدة مع زوج من السماعات الأذن القابلة للإزالة و التي تعمل بتقنية البلوتوث، حيث يمكن للساعة الذكية أن تضع بها سماعات الأذن داخل حامل مدرج بالساعة و الذي يمكن أن تخرج منها السماعات عند الحاجة إليها.

و الجدير بالذكر إنه تم إدراج التصميم في ملف براءات الإختراع مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية. و ذلك تحت اسم “جهاز قابل للإرتداء يحتوي على سماعة بلوتوث”، و حسب ما جاء في موقع LetsGoDigital، فإنه يظهر العديد من الطرق المختلفة التي يمكن إدراج سماعات الأذن داخل الساعة الذكية.

حيث يظهر إحدى التصاميم أن الساعة تحتوي على أشكال أسطوانية و ذلك عند النقطة التي يلتقي فيها الحزام بجسم الساعة حيث يعمل كل منهما بمثابة صومعة لسماعة الأذن. و التي يمكن إخراج السماعة منها عند الحاجة إليها أو إدخالها عند عدم الحاجة إليها.



في حين تأتي الأشكال الأسطوانية في التصميم الثاني على طرفي حزام الساعة و الذي يعمل كمفهوم المشبك الذي يمكن فتحه و قفله عند ارتداء الساعة. و على الرغم من أن ذلك قد يكون مفيدًا في جعل جسم الساعة أقل حجمًا، إلا أن الأمر سيبدو أكثر صعوبة عند قفل مشبك الحزام لإرتداء الساعة مقارنة بحزام الساعة العادي.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟