أخبار عاجلة

شركة Spotify تنضم إلى الركب بإطلاقها للنسخة الخفيفة من تطبيقها الرسمي

شركة Spotify تنضم إلى الركب بإطلاقها للنسخة الخفيفة من تطبيقها الرسمي
شركة Spotify تنضم إلى الركب بإطلاقها للنسخة الخفيفة من تطبيقها الرسمي

Spotify-Free-Experience-Overall

تقدم العديد من الخدمات على الإنترنت إصدارات مصغرة من التطبيقات الخاصة بها لتلبية إحتياجات المستخدمين الذين يملكون الأجهزة المحدودة الإمكانيات. تطبيقات Facebook Lite و Facebook Messenger Lite من شركة الفيسبوك تملك مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وفي الأونة الأخيرة فقط رأينا إطلاق التطبيقين Uber Lite و Instagram Lite من قبل كل من Uber و Instagram على التوالي. أما وقد قلنا ذلك، فقد قررت شركة Spotify الآن الإنضمام إلى مصاف هذه الشركات بعدما قامت اليوم بإصدار تطبيق Spotify Lite.

تطبيقات Lite تأتي بأحجام أقل بكثير من نظيراتها الكاملة، وبالتالي فهي تحتوي على ميزات أقل خاصة في حالة Spotify حيث أن العديد من الميزات الأساسية من التطبيق الرئيسي مفقودة في تطبيق Spotify Lite.

واجهة تطبيق Spotify Lite تشبه واجهة تطبيق Spotify الأساسي ولكن أوجه التشابه تنتهي في الغالب هنا. في البداية، تطبيق Spotify Lite لا يوفر إمكانية تشغيل الأغاني عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت بينما تظل الميزات الأخرى مثل التشغيل عالي الجودة و Spotify Connect مفقودة. من الغريب أن لا يسمح التطبيق للمشتركين بتحديد الأغاني التي يرغبون في الإستماع إليها، ونفس الشيء ينطبق على قوائم التشغيل أيضًا.



نأمل أن يتم تحديث تطبيق Spotify Lite في المستقبل لإضافة المزيد من الميزات التي تجعل التطبيق أكثر فائدة للأشخاص الذين كانوا بالفعل يتطلعون إلى وصول نسخة Lite من تطبيق Spotify. عموما، تطبيق Spotify Lite متاح الآن للتحميل مجانًا من خلال متجر Google Play Store.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية