أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام

تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام
تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام

2018-iphone-charger

قد تتخلص شركة آبل من مشكلة يواجهها ملاك هواتف iPhone الجدد هذا العام والتي تتمثل في عدم القدرة على توصيل الكابل الذي يتم شحنه مع هواتف iPhone الجديدة بحواسيب MacBook Pro الجديدة من دون الدونغل، ولكن إذا كان التسريب الذي وردنا اليوم صحيحًا، فيبدو أن شركة آبل ستقوم بمعالجة هذه المشكلة من خلال إرفاق شاحن USB-C مع هواتف iPhone القادمة هذا العام.

بالإضافة إلى حل المشكلة المذكورة آنفًا، فهذا الشاحن الجديد يمتاز بقدرة تصل إلى 18 واط مما يعني أنه سيسمح بتفعيل خاصية الشحن السريع في هواتف iPhone الحديثة. من الناحية التقنية، هواتف iPhone 8 و iPhone X تدعم الشحن السريع، ولكن ينبغي على ملاك هذين الهاتفين العثور على الشاحن المناسب للإستفادة من ذلك علما أن عملية إيجاد مثل هذا الشاحن تعد صعبة، ناهيك عن التكلفة المرتفعة.



من الآن فصاعدًا، قد تبدأ شركة آبل بتوفير شاحن بقدرة 18 واط مزود بمنفذ USB Type-C وكابل بموصل من نوع USB Type-C في أحد الطرفين وبموصل من نوع Lightning في الطرف الآخر. وكما تلاحظون، هذا التصميم لا يتماشى مع التصميم المستخدم في الشواحن الحالية لشركة آبل، ولكنه يبدو جميلا. وبالحديث عن ذلك، ستستخدم شركة آبل معيار USB Power Standard، والذي تستخدمه أيضا في الشواحن الخاصة بحواسيب MacBook الحديثة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج