أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

شركة الألعاب Netmarble تطلق السيرفر الجديد للعبة حرب البقاء Lineage 2 باللغة العربية

بر صحفى – أعلنت Netmarble، إحدى أسرع شركات ألعاب الأجهزة الذكية نمواً على مستوى العالم، رسمياً عن إطلاق السيرفر الجديد للعبة الخطط الاستراتيجية العالمية حرب البقاء Lineage 2 باللغة العربية لعشاق الألعاب الأجهزة الذكية.

وتم الإطلاق في 24 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستتوفر واجهة اللغة العربية من اللعبة على أنظمة الـiOS وأندرويد (Android) بالإضافة إلى الأسواق العالمية التي استضافت النسخة العالمية للعبة باللغة الإنجليزية منذ انطلاقتها في نوفمبر 2017. كما سيستمتع اللاعبون الجدد والحالين عبر السيرفر الجديد للعبة باللغة العربية بميزات مستوحاة من ثقافة المنطقة صُممت لهم خصيصاً، بما في ذلك الأزياء العربية التقليدية، وشخصية “روك زعيم الساحة”.

وتزامناً مع إضافة اللغة العربية، تستضيف Netmarble حدثًا ذهبيًا حصريًا للاعبين في السيرفر العربي لمدة شهر كامل، حيث سيتم دعوة اللاعبين لتشكيل مجموعات لتحقيق أعلى قدر من نقاط المعارك بهدف الوصول إلى 4,000,000 قوة قتالية. وسيحصل الفريق الفائز على تمثال ذهبي سيتم وضعه في منطقة جديدة تسمى “ماجنادين” (Magnadin) تكريماً للفريق الفائز. كما سيحصل كل عضو في الفريق على مجسم مطلي بالذهب من عيار 24 قراط خلال حفل خاص سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقاً. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى المجموعات العشرة الأعلى تصنيفاً على 30,000 عملة من الألماس الأحمر والتي يمكن استخدامها في اللعبة.

Netmarble's Lineage 2

وسيحظى اللاعبون الذين يقومون بالتسجيل في السيرفر الجديد للعبة بباقات ترحيبية، إضافات إلى المزيد من المكافآت لعمليات تسجيل الدخول الأسبوعية والشهرية المتواصلة. وتتضمن باقة المزايا: “حزمة المبتدئين” للاعبين الجدد، و”مكافآت النظام الأساسي” الإضافية لمستخدمي منصات Apple وGoogle، و”تعزيزات نقاط الخبرة في السيرفر الجديد” التي ستُمنح للمستخدمين الجدد الذين يدخلون سيرفرًا جديدًا، و”مكافآت الحضور” المخصصة للمستخدمين الجدد لمساعدتهم على تحقيق نمو أسرع، و”مكافآت رفع المستوى” التي ستُمنح للاعبين الجدد لكل 10 مستويات يتم الوصول إليها.

وتقدم اللعبة عدداً من التحديثات للاعبين الجدد والحاليين، بما في ذلك “ماجنادين”، المدينة الجديدة في خارطة عدن، والتي ستوفر مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك مساحة متكاملة للاعبين للاستعداد للمعارك، حيث يمكنهم زيارة المتجر لتغيير مظهر شخصياتهم، وتخزين العناصر الإضافية، ومشاركة العناصر بين الشخصيات في الحساب الواحد، والتحقق من النقاط القتالية في منطقة التدريب، والحصول على “روح المرتزقة” كقطرة خاصة لتعزيز تجربة اللاعبين خلال اللعبة.



وبهذا الإطار، أعرب باريش أوزيستك، المدير العام لشركة Netmarble في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بإطلاق الواجهة العربية للعبة حرب البقاء Lineage 2: ، واصفاً إياها بنقطة التحول في عالم ألعاب الأجهزة الذكية في منطقة الشرق الأوسط. وقال أوزيستك: “نحن متحمسون لإصدار النسخة العربية من حرب البقاءLineage 2:  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة على مستوى العالم. لقد شهدت ألعاب الأجهزة الذكية نمواً هائلاً في الشرق الأوسط، الأمر الذي جعلها إحدى أهم الأسواق لشركة Netmarble وأسرعها نمواً حول العالم، وبالتالي دفعنا إلى تقديم هذه اللعبة باللغة العربية وإضافة المزيد من الميزات والباقات خصيصاً  للاعبين.”

Netmarble's Lineage 2

وتستند لعبة تقمص الأدوار عبر الانترنت حرب البقاء Lineage 2:  إلى لعبة الكمبيوتر Lineage 2. ويلتزم الإصدار الأحدث من لعبة حرب البقاء Lineage 2:  بإرثه المستوحى من لعبة الحاسوب الأصلية، حيث المعارك المفتوحة المذهلة والغارات علاوة على الترقيات الجديدة وإعادة تصميم الشخصيات لتلائم الأجهزة الذكية. وتمنح لعبة تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت عشاقها فرصة تقمص العديد من الشخصيات في غمار ألعاب العالم المفتوح وخوض المعارك ضد غيرهم من اللاعبين في الوقت ذاته. وذلك كله ضمن عالم خيالي ينبض بالحياة مع رسوماتها الجرافيكية المبهرة المدعومة بمحرك الألعاب أنريل 4 إنجن.

واجتذبت لعبة حرب البقاء Lineage 2:  التي أطلقتها الشركة عالمياً قبل أقل من ستة أشهر حوالي 32 مليون مستخدم مسجل بينهم 5 ملايين مستخدم نشط شهرياً حول العالم، لتصبح بذلك واحدة من أنجح الألعاب على الأجهزة الذكية على الإطلاق. وبإطلاقها للنسخة العربية من اللعبة، تتيح الشركة لمزيد من اللاعبين من فرصة خوض المغامرات الشيقة والتمتع بالمحتوى والأحداث المخصصة التي ستطورها خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط.

للحصول على مزيد من المعلومات حول لعبة حرب البقاء Lineage 2 : ، تفضّل بزيارة موقع الويب الرسمي للعبة وصفحة اللعبة على Facebook.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية