أخبار عاجلة

دعاية رسمية مسربة لهاتف ZTE Nubia Z18S تكشف عن وجود شاشة مزدوجة

دعاية رسمية مسربة لهاتف ZTE Nubia Z18S تكشف عن وجود شاشة مزدوجة
دعاية رسمية مسربة لهاتف ZTE Nubia Z18S تكشف عن وجود شاشة مزدوجة

كشفت دعاية رسمية مسربة لهاتف Nubia Z18S أنه سوف يأتي بشاشة على جهتي الجهاز الأمامية والخلفية. مع وجود كاميرا واحدة فقط في الجهة الأمامية للهاتف. و تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها جهاز هاتف يحمل شاشة أمامية وخلفية. حيث يتميز هاتف YotaPhone بشاشة خلفية سوداء و بيضاء من نوع E-Ink.

و الجدير بالذكر ان الإعلان يعرض شاشة ملونة على الجزء الخلفي من هاتف ZTE، و التي يبدو أنها تستبعد شاشة E-Ink في الوقت الحالي. و على الأرجح، الشاشة الخلفية هي من نوع LCD منخفضة الدقة. و ذلك لأن الشاشة الخلفية ستستخدم في صور السلفي و في الدردشات المرئية، و سوف تقوم بالمهام التي تتم استخدامها عادة بواسطة الكاميرا الأمامية في الهاتف. و يكشف الإعلان أن الشاشة الخلفية ستعرض ساعة عقارب و شاشة رئيسية بها رموز تطبيق و صور فوتوغرافية

و من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845. حيث قبل نهاية العام الماضي، تم تسريب قائمة بجميع الهواتف التي من المتوقع أن يتم تشغيلها بواسطة شركة كوالكوم، و كان هاتف Nubia Z18S في تلك القائمة.

في الوقت الحالي، ليس من المعروف متى تخطط ZTE للكشف عن هذا الجهاز، وما إذا كان سيتم بيعه في الولايات المتحدة و التي تعد رابع أكبر سوق للهواتف الذكية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تؤكد وجود مشكلة إختفاء الرسائل في هواتف Google Pixel 3، وتعد بإصدار الإصلاح قريبًا
التالى بالفيديو: آيباد برو الجديد يفشل في اختبار الثني