أخبار عاجلة
ون بلس 6T قادم مع مميزات “قاتلة” -
روبوتان يابانيان يهبطان على سطح كويكب ريوجو -

جهاز Andromeda المزدوج الشاشة قد لا يصل إلى السوق هذا العام، وفقا لتقرير جديد

جهاز Andromeda المزدوج الشاشة قد لا يصل إلى السوق هذا العام، وفقا لتقرير جديد
جهاز Andromeda المزدوج الشاشة قد لا يصل إلى السوق هذا العام، وفقا لتقرير جديد

12

كانت هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على تطوير جهاز مزود بشاشتين مدعوم بنظام Windows. يعتقد بأن هذا الجهاز يحمل الإسم الرمزي Andromeda مع العلم بأن لدى شركة مايكروسوفت بالفعل العديد من براءات الاختراع المنشورة التي تفصّل مثل هذا الجهاز. وأدت تغريدة نشرت مؤخرًا من قبل رئيس قسم المنتجات في شركة مايكروسوفت إلى تكهنات بأن الشركة قد تطلق هذا الجهاز في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يبدو أن هذا مستبعد وفقا لتقرير جديد.

تجدر الإشارة هنا إلى أن مايكروسوفت لم تقل أبداً أنها تعتزم إطلاق جهاز محمول مدعوم بنظام Windows مزود بشاشتين. لم تقل أي شيء عن هذا المشروع. جاءت هذه الشائعات من تلقاء نفسها بناءً على مذكرات داخلية مسربة وبراءات اختراع منشورة على شبكة الإنترنت.

التقرير الصادر اليوم من موقع ZDNet يفيد بأن البرمجيات الخاصة بجهاز Andromeda والتي كان يعتقد في البداية بأنها موجهة للتحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 لن يتم إضافتها في نهاية المطاف. يذكر الكاتب بأن هذا يرجع جزئيًا إلى الجدولة والجودة إلى جانب عدم وجود سبب مقنع لشركة مايكروسوفت لإطلاق جهاز محمول صغير مزود بشاشتين في السوق.



لن يتم تضمين البرمجيات المصممة لجهاز Andromeda في تحديث Windows 10 Redstone 5 المقرر إصداره في شهر أكتوبر المقبل، وقد لا يتم إضافة تلك البرمجيات حتى للتحديث الرئيسي الذي سوف يلي Redstone 5. وعلاوة على ذلك، فقد سمع الكاتب من مصادره الخاصة بأن جهاز Andromeda قد يصدر في النهاية ولكن قد لا يكون جهازًا بحجم الهاتف، فبدلا من ذلك سيأتي بهيئة تشبه هيئة الحواسيب المحمولة الصغيرة مع القدرة على تشغيل تطبيقات Win32.

وكما هو الحال دائمًا، إختارت شركة مايكروسوفت إلتزام الصمت فيما يخص الأخبار المتعلقة بجهاز Andromeda.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية