أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

الهاتف Honor Note 10 مع شاشة AMOLED بحجم 6.9 إنش يلوح في الآفق

Honor 8 Logo

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركة Huawei طلبت شراء شاشات Super AMOLED بمقاس 6.9 إنش من شركة سامسونج لإستخدامها في الهاتف Huawei Mate 20 المتوقع صدوره في شهر أكتوبر المقبل، ولكن التسريب الأحدث الذي وردنا اليوم يكشف لنا بأن العلامة التجارية Honor تعمل هي الأخرى على هاتف مماثل.

في الواقع، لقد تم مؤخرًا تسريب صورة تعرض طلبًا لشاشات بحجم 6.9 إنش من المحتمل أن تكون من نوع AMOLED بالنظر إلى إسمها الرمزي مخصصة لجهاز جديد من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei يحمل الإسم الرمزي ” Ravel “. كما قد تتذكر، فقد قامت شركة Honor بإطلاق نسخة أكبر من الهاتف Honor 8 تحت إسم Honor Note 8 مع شاشة AMOLED في العام 2016، ولكنها قررت بعد ذلك تخطي الهاتف Honor Note 9.

1



الآن، يبدو أن الشركة مهتمة بإستكمال هذه السلسلة من الهواتف الذكية من خلال الكشف عن الهاتف Honor Note 10 على الأرجح. في منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، تحدث رئيس العلامة التجارية Honor عن تجربة إستخدامه لنسخة أكبر من الهاتف Honor 10 كانت لديه منذ فترة ومدى الراحة التي توفرها للمستخدم. لذلك قد يكون هذا هو هاتف Honor الغامض ذو الشاشة الكبيرة.

لسوء الحظ، لا يزال كل شيء تقريبًا حول الهاتف Honor Note 10 غير معروف، ولكن من الأنسب أن نفترض بأن هذا الهاتف سيأتي على الأرجح مع المعالج HiSilicon Kirin 970 كما هو الحال مع الهاتف Honor 10 الأصغر حجمًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل سنرى جزء جديد من Rocket League قريبًا؟
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج