بالصور- الإعلان عن النسخة الحمراء من الرائد OnePlus 6 بسعر 579 دولار!

أعلنت شركة وان بلس اليوم عن إصدار جديد من أحدث هواتفها الرائدة OnePlus 6 باللون الأحمر الخاطف للنظر، لتنضم هذه النسخة إلى الحمراء الأنيقة من OnePlus 5T التي أصدرتها الشركة العام الماضى. وأكدت OnePlus أن النسخة الجديدة من الجهاز الراقي سوف تتوفر لجميع المستخدمين في أسواق وان بلس حول العالم.

الرائع في هذا الإصدار أن OnePlus 6 Red لن تكون إصدار محدود ملون للهاتف الرائد مثلما فعلت الشركة مع Lava Red OnePlus 5T ، لم تعلن وان بلس ذلك صراحة لكن على الأقل لم تقل أن الإصدار محدود، حيث أن الشركة تبدو حريصة على جعل اللون الأحمر خياراً عادياً لجميع عملاء OnePlus في المستقبل، بعد أن كانت الشركة متحفظة بشأن الألوان المختلفة وتتميز هواتفها باللونين الأسود والأبيض فقط.

تقول وان بلس :

“بالنسبة لنا ، يشير الأحمر إلى الحماس والشخصية. كما أنه يمثل ثقة داخلية وشجاعة. هناك نوع من القوة باللون الأحمر ، والذي يحاول شعار OnePlus دائماً التعبير عنه. نأمل أن تشعر أنك تتمتع بالمثل عندما يكون لديك OnePlus 6 أحمر هذا الصيف”.

OnePlus 6 ، ون بلس 6

وأخيراً فإن الكشف عن لون جديد يخلق مجموعة جديدة من التحديات التي كان على الشركة معالجتها، خاصة عندما يتعلق الأمر بلون ناري مثل الأحمر فإن عملة موازنة اللون بشكل جمالي صحيح ليس بالأمر السهل، خاصة أن خطأ بسيط قد يحول اللون من الجاذبية إلى الفظاظة، لكن وان بلس تحدت نفسها للموازنة بين تدرجات اللون وجسم الهاتف لتخلق لمسة نهائية جذابة للهاتف كما يبدو من الصور.



وتقول الشركة:

“من أجل تحقيق العمق والوضوح ، استخدمنا عملية طلاء جديدة لم يتم تجربتها من قبل في صناعة الهواتف الذكية ، والنتيجة هي نسخة حمراء أكثر أناقة ، تركت انطباعًا قويًا بالجودة والأناقة.”

OnePlus 6 ، وان بلس

السعر والتوافر:

سيتوفر جهاز OnePlus 6 باللون الأحمر مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بنفس سعر الإصدارين الأبيض والأسود من نفس النسخة وهو 579 دولار ، وسيتوفر الهاتف للبيع في جميع أسواق وان بلس حول العالم بداية من الأسبوع القادم.

هناك أيضاً نسختين من اللون الأسود وهما:

نسخة Mirror Black ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 529 دولار.

نسخة Mirror Black ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 629 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج