نظرة أقرب حول محتوي United Front الإضافي الخاص بلعبة Call of Duty WWII

بعدما صدر المحتوي الإضافي الثاني للعبة Call of Duty WWII والذي كان يحمل اسم The War Machine ظهرت بعد ذلك العديد من التسريبات التي تشير إلي وجود محتوي إضافي ثالث للعبة بعنوان United Front وذلك من خلال قائمة الإنجازات الخاصة باللعبة التي ظهرت بشكل مفاجئ بالفرع الروسي لمتجر PlayStation 4. وبعد عدة أيام قام أستوديو التطوير Sledgehammer Games بالتعاون مع شركة Activision أخيراً بالكشف عن المحتوي الجديد للعبة والذي يأتي بعنوان United Front كما أشارت التسريبات من قبل، وذكر الأستوديو أيضا بأن المحتوي الجديد سيتوافر في السادس والعشرين من شهر يونيو عبر منصة Play Station 4 ومن المفترض أن يتوافر لاحقاً عبر منصتي Xbox One والحاسب الشخصي كما جري الحال بالمحتويات الإضافية السابقة.

المحتوي الجديد يقدم 3 خرائط جديدة وهم Market Garden وMonte Cassino وأيضا Stalingrad بالإضافة بالطبع إلي مهمة War Operation جديدة بعنوان Operation Supercharge وكذلك يقدم لنا المحتوي الجديد الفصل القادم في قصة “الزومبي” المميزة والتي تأتي باسم The Tortured Path ومن خلال تلك المقالة سنلقي نظرة عن قرب حول هذا المحتوي الجديد وكافة الإضافات التي قدمها لنا، فهيا بنا ننطلق.

في البداية سنستعرض أولاً الخرائط الثلاث الجديدة والتي تعد أهم الأشياء التي ستتوافر من خلال المحتوي الإضافي الجديد، فلنبدأ مع أولي الخرائط لدينا وهي خريطة Market Garden ولمن لا يعرف هذا الاسم جيداً فهو مقتبس عن واحدة من أشهر العمليات العسكرية الجوية التي تمت في الحرب العالمية الثانية والتي قام من خلالها قوات “التحالف” بعمليات إسقاط داخل الحدود “الهولندية” من أجل إيقاف تقدم قوات “دول المحور” وأيضا للتقدم إلي داخل قلب “ألمانيا” الصناعية وهو “حوض الرور”. ومن خلال تلك الخريطة قدم أستوديو Sledgehammer Games كافة الأجواء التي تشعرك بمدي واقعيتها فستشاهد هناك طائرة الحلفاء المقاتلة التي سقطت في نهر “الميز”، وبإمكانك أيضا مشاهدة المستشفى الميداني المؤقت الخاصة بقوات “التحالف” بإمكانك أيضا أن تعيش تجربة تلك الحرب فحيث ستشاهد وتسمع دوماً أصوات القنابل بالإضافة إلي مركز اللعب وهو عبارة عن قاعدة “قصر الحلفاء” والذي كان في السابق منزلاً فاخراً وهو الأن في حالة من الفوضى التي مزقتها الحرب، فالنيران لازالت تتغذي علي هذا المبني. الخريطة مصممة بشكل جيد للقتال عن قرب فهي مليئة بالغرف والأماكن الضيقة فلا يوجد القتال عن قرب أو استخدام أسلحة القنص داخل تلك الخريطة، ولكن بالطبع تعد ميزة جيداً لمن يهوي الاختباء داخل إحدى الغرف وتفخخيها وانتظار قدوم الأخرين وقتلهم واحداً تلو الأخر.

والخريطة الثانية لدينا هي Monte Cassino والتي تأخذنا إلي جنوب مدينة روما الإيطالية والتي شهدت إحدى المعارك القوية بين قوات “التحالف” والقوات الألمانية عام 1944. و”مونتي كاسينو” هو عبارة عن حصن يقبع أسفل دير ” سانتي بينديكت” الشهير ولكن كان تقبع القوات الألمانية داخل هذا الحصن لحمايتهم من تقدم “قوات التحالف” والتي قامت بتدمير هذا الحصن ومن بينهم أيضا دير “سانتي بينديكت”، ومن تلك الخريطة ستشاهد بالفعل نقل صورة الحصن والدير المدمر داخل أحداث اللعبة والذي تم تصميمها بشكل مميز كعادة الخرائط الأخرى التي قدمها أستوديو Sledgehammer. الخريطة وعلي عكس الخريطة الماضية مصممة لكافة أنواع القتال سواء محبي القتال عن قرب والانتقال بين المواقع أو محبي قنص الأعداء من بعد ولا ننسي أيضا أنه تعد خامة جيداً لمن يهوي الاختباء وانتظار قدوم الأخرين.



وأخيراً لدينا خريطة Stalingrad التي تحاكي لنا واحدة من أشهر المعاركة في تاريخ الحرب العالمية الثانية والتي شهدت أول خسارة للقوات الألمانية علي أراضي مدينة ” ستالينغراد ” خلال هجوم القوات الألمانية علي الاتحاد السوفيتي عام 1942 بسبب البرد والجوع الذي تسبب في إنهاك القوات الألمانية وتعطل آلاتهم عن العمل أيضا. الخريطة مصممة بدقة كبيرة حيث خلال تنقلك داخل تلك الخريطة ستشاهد المركبات والمعدات الخاصة بالقوات الألمانية وهي أسفل الجليد القاصي، الخريطة مفتوحة بشكل كبير وبإمكانك عند استدعاء إطلاق الصواريخ ستسبب ضرر كبير الأعداء وعدد وفيات ضخم، اللعبة أيضا مثل الخريطة الماضية تقدم لك كافة أنواع القتال سواء قتال عن قرب والتنقل بين أماكن تلك الخريطة أو القنص أيضا فهي كما ذكرت عبارة عن خريطة مفتوحة وتمتلك أماكن مرتفعة بإمكانك الصعود أعلاها وقنص الأخرين.

وبعدما انتهينا من الحديث حول الثلاث خرائط الجديد جاء الوقت الأن لكي نلقي نظرة عن مهمة الـ War Operation  الجديدة وهي تأتينا بعنوان Operation Supercharge، سميت تلك العملية بهذا الاسم بعد معركة العلمين الثانية عندما قام المشير “برنارد مونتغمري” قائد الجيش الثامن البريطاني بالتعاون مع باقي قوات التحالف بدفع القوات الألمانية والإيطالية إلي التراجع عن أخر موقع دفاعي لهم والذي يقبع في جنوب “تونس”. وفي تلك المهمة الجديد ستأخذ رفاقك قوات التحالف إلي “تونس” وستدخل في مهام أساسية الأولي وهي الدخول إلي القرية المحتلة من قبل القوات الألمانية والاستيلاء علي الإمدادات الرئيسية والمهمة الثانية وهي تفجير جسر النقل الرئيسي الذي يستخدمه الألماني لنقل الإمدادات الخاصة بهم وأخيراً ستقصف وتقضي تماماً علي تحصينات قوات المحور داخل تلك القرية. القرية تم تصميمها بشكل مميز من الوهلة الأولي ستشاهد الطابع الأسيوي بها سواء داخل المنازل أوحتي خارجها.

ومع إصدار كل محتوي إضافي جديد للعبة Call of Duty: WWII أصبحنا نشاهد فصل جديد من فصول قصة “الزومبي” المميزة وهذه المرة نحصل بالفعل علي فصل يأتينا بعنوان The Tortured Path، حيث تقاتل قوات الحلفاء تحت التقدم الراسخ “للرايخ الأخير”، حيث يقرر الجنرال “ريدو” بأن يأخذ مناورة أخيرة ويقود بنفسه قافلة صغيرة علي مساحة 2000 ميل من أرض تقبع بين “برلين” و”ميناء مالاجا” التابع لقوات التحالف ومهمته هي نقل القطع المتبقية من السيف الأسطوري الخاص بالإمبراطور “بربروسا” الشهير وأيضا استكشاف بقايا “ثول” القديمة وأيضا تجميع السيف بكامله. الفصل الجديد سيقدم للاعبين 3 مواقع وخرائط فريدة سينتقل بينهم وعلي مدار كل خريطة ستواجه 10 جولات من وحوش “الزومبي” المخيفة.

محتوي United Front الخاص بلعبة Call of Duty: WWII أصبح متوافر الأن عبر منصة PlayStation 4 بسعر 14.99 دولار وبإمكان ملاك التذكرة الموسمية الخاصة باللعبة تجربة المحتوي الجديد بدون أي مصاريف إضافية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألعاب بلايستيشن 4 المجانية لشهر يوليو
التالى لايوجد Cross play في لعبة Fallout 76 بسبب SONY