أخبار عاجلة

بمناسبة عطلة الصيف..تجميعة حاسوب جديدة للاعبين

بمناسبة عطلة الصيف ينطلق الطلاب بمختلف أعمارهم نحو عالم الالعاب ليستمتعوا بهذه الإجازة بأفضل ما يكون, البعض منهم يفكر بتحديث منصته نحو الأفضل والبعض الأخر يفكر بالانتقال من منصة الكونسول إلى منصة الحاسوب. لكل هؤلاء لدينا اليوم تجميعة حاسوب مخصصة لهؤلاء اللاعبين بتكلفة مالية مقبولة مع أحدث قطع الهاردوير ليس ذلك فحسب بل سنجعل هذا الحاسوب مميز بإضاءة RGB!

490c60a3a2.jpg

من مميزات هذه اللوحة هو قدومها بتصميم جذاب يجمع احدث المميزات والتقنيات الحديثة لجعلها قادرة على تلبية متطلبات اللاعبين. نعم هي تستخدم شريحة H370 ولكنها بنفس الوقت تعرض لنا مميزات تلبي أغلب ما يحتاج إليه اللاعب في تجربتهم اليومية للالعاب. أول ما ساتحدث عنه هو تميزها بالمظهر, فهي تنير من كل جهة تقريباً “عدى مشتت التبريد و منافذ PCIe” بإضاءة RGB متزامنة ويمكن كذلك أن تتزامن مع مختلف شرائط الإضاءة والمنتجات الداعمة لتقنية RGB Fusion لتعطيك مظهر متناسب فيما يخص الإضاءة.

على صعيد منح المعالج المركزي الطاقة الكافية فهي تاتي بتصميم دوائر طاقة رقمية هجينة PWM8+2 لتوفر طاقة نقية ومستقرة غير متذبذبة للمعالج المركزي لمنحه القدرة على تشغيل مستقر بأفضل أداء. دعم الاتصال اللاسلكي من خلال CNVi WIFI بمعيار 802.11ac Wave2 2T2R. مع 4 منافذ ذاكرة DDR4 تستوعب حجم كلي 64GB , نظام صوتي عالي الجودة ALC1220 120dB(A) SNR HD مع Smart Headphone Amp ومكثفات صوتية يابانية و عازل في تصميم PCB اللوحة يمنع التداخل الكهرومغناطيسي الذي يؤثر سلباً على النظام الصوتي, ليعرض بالمحصلة تجربة صوتية مميزة خاصة مع سماعات الرأس الاحترافية. كما تتضمن منفذين M.2 و 6 منافذ SATA 6Gb/s, مع منفذ PCI Express x16 بسرعة x16 ومنفذ PCI Express x16 بسرعة x4, مع 4 منافذ PCI Express x1.



تجميعة جديدة للاعبين بلوحة GIGABYTE H370 AORUS Gaming 3 WIFI

على الرغم من اختيارنا للمعالج المركزي, البطاقة الرسومية, اللوحة الأم, الذاكرة, مزود الطاقة, المشتت المائي, شاشة العرض, كيس الحاسوب, قرص التخزين, سيكون بمقدورك من اختيار قطع اخرى بعكس التي قمنا باختيارها, لكننا ننوه لك أننا نختار تلك التجميعة لك لتكون تجميعة حاسوب كاملة متكاملة وما عليك سوى أن تطلبها من مواقع الشراء أو من المتاجر المتواجدة في بلدك. قد تختلف معنا في اللوحة الأم أو باقي مكونات حاسوب وفقاً لتفضيلك الشخصي مع ذلك نحن نختار باقي مكونات الحاسوب وفقاً لخبرتنا ووجهة نظرنا وتوافقها خاصة من ناحية اللوحة والذاكرة.

  • المعالج المركزي: Intel Core i5-8400 بـ 180 دولار.
  • اللوحة الأم: GIGABYTE H370 AORUS Gaming 3 WIFI بـ 130 دولار.
  • البطاقة الرسومية: GIGABYTE RX 580 GV-RX580GAMING-8GD بـ 320 دولار.
  • الذاكرة: G.SKILL TridentZ RGB Series 16GB (2 x 8GB) 2400MHz بـ 180 دولار.
  • مزود الطاقة: EVGA SuperNOVA 650 G3 بـ 70 دولار.
  • المشتت الهوائي: المتضمن مع المعالج المركزي.
  • قرص تخزين: WD 1TB بـ 44 دولار.
  • شاشة عرض: MSI Optix G24C بـ 210 دولار.
  • كيس حاسوب: Cooler Master MasterBox TD500 بـ 75 دولار.

بهذه التجميعة وبمبلغ يصل الى 1212 دولار لن تحصل فقط على قوة رسومية وقوة حوسبة جيدة من معالج إنتل سداسي النواة بل ستحصل على حاسوب مضيء باحدث حلول الإضاءة التي توفرها جيجابايت مع تزامنها بشكل فعلي مع إضاءة الذاكرة ومراوح التبريد لكيس الحاسوب ليعطيك مظهر جذاب للغاية. طبعاً ستشغل مع هكذا حاسوب بهكذا مواصفات دقة 1080 لكل الالعاب بمعدل إطارات تصل وتتجاوز 60 فريم على أعلى إعدادات.

ولمن يتسائل عن التكلفة بالعملات الاخرى فهي ستكلفك 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماهو الفرق بين هواتف آبل الثلاثة Xs و Xs Max و Xr
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية