أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

Poptel P9000 Max هو هاتف صلب مخصص لرحلات التخييم

Poptel P9000 Max هو هاتف مخصص لرحلات التخييم حيث يمكنك القيام بالمشي لمسافات طويلة أو التخييم في عطلة نهاية الأسبوع دون الحاجة في تفكير في شحن الهاتف حيث توفر العلامة التجارية Poptel هاتف صلب بتقنية المودم LTE على نطاق عالمي.

و ببطارية بسعة 9000 ملي أمبير. إلى جانب شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة FHD، و معالج ثماني النواة، والمزودة بتقنية وحدة الطاقة الكثيفة كما سوف يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما أن الهاتف مزود بطبقة حماية أمامية مصنوعة من Gorilla Glass، كما تم إضافة طبقات مطاطية متعددة للحفاظ علية من الصدمات. كما أن الهاتف مزود بمعيار IP68 و التي تضمن للهاتف حماية ضد الماء بعمق 2 متر لمدة نصف ساعة بالإضافة إلى حماية من الغبار. كما تم تزويد غطاء حماية لمنفذ USB-C لضمان عدم تسرب الماء و الغبار داخل الهاتف.

 



و عند الحديث عن الشحن، يأتي الهاتف بتقنية 2A brick و التي يمكن أن تشحن بطارية الهاتف من الصفر إلى نسبة 100% في 3.5 ساعة فقط، و التي تعتبر مدة قصيرة بالنسبة لسعة البطارية. و تعد الشركة بعمر بطارية يصل إلى 46 ساعة و ذلك أثناء تشغيل الفيديو، و بعمر بطارية يصل إلى شهرين على وضع الاستعداد حتى مع عمل شرحتين SIM.

أما بالنسبة للميزات الإضافية، فهناك ميزة إلغاء القفل السريع عن طريق الوجه بالإضافة إلى تقنية ماسح بصمة الإصبع في الجهة الخلفية للهاتف، بالإضافة إلى دعم تقنية NFC، و الإيماءات مثل tap-to-wake لإكمال خيارات الأندوريد، أيضل تم إضافة أربعة أضواء LED.

و الجدير بالذكر أن Poptel قدمت عرض ترويجي للإصدار العالمي من P9000 Max الذي يدعم نطاقات LTE متعددة بسعر 200 دولار بدلا 249.99 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب يكشف قدوم بلاك بيري KEY2 الرخيص
التالى هاتف Nokia X5 سيحتوي على نتوء وكاميرا مزدوجة