LINE ستقوم بإطلاق منصة تداول العملات الرقمية BitBox الخاصة بها في الشهر المقبل

LINE ستقوم بإطلاق منصة تداول العملات الرقمية BitBox الخاصة بها في الشهر المقبل
LINE ستقوم بإطلاق منصة تداول العملات الرقمية BitBox الخاصة بها في الشهر المقبل

bitcoin

أكدت شركة LINE والتي تقف وراء تطبيق الدردشة الشهير والذي يحمل نفس الإسم أنها ذاهبة لإطلاق منصة جديدة لتداول العملات الرقمية تحت إسم BitBox في وقت لاحق من هذا الشهر. لم تكن هذه الخطوة مفاجئة حيث قالت شركة LINE في شهر يناير من هذا العام أنها تفكر في دخول سوق العملات الرقمية. وقد أوضحت الشركة نهاية الأسبوع الماضي أن منصة تداول العملات الرقمية الجديدة الخاصة بها لن تكون مفتوحة للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة واليابان، وذلك على الأرجح بسبب بعض المشاكل التنظيمية.

قد تكون شركة LINE قد بدأت كخدمة للدردشة، ولكنها وسعت عروضها منذ ذلك الحين لتشمل أيضا قطاع الموسيقى، وسيارات الأجرة حسب الطلب، وتوصيل الطعام، والدفع عبر الأجهزة المحمولة، فضلا عن العديد من القطاعات الأخرى. ومن المؤكد أن الإنتقال إلى سوق العملات الرقمية أمر منطقي بالنسبة للشركة.



منصة تداول العملات الرقمية BitBox ستدعم إمكانية التداول بنحو 30 عملية رقمية مختلفة بما في ذلك Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum. وتقول شركة LINE بأنه تم إختيار العملات الرقمية التي سيتم تداولها على منصة BitBox بعناية. وستكون هناك رسوم تداول تبلغ 0.1 في المئة.

ستتوفر منصة التداول الجديدة BitBox للأشخاص في جميع أنحاء العالم وبـ 15 لغة، ولكنها لن ترحب بالمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان. من المهم أن نذكر هنا أن منصة التداول BitBox لن تسمح بتداول العملات التقليدية، لأنها سوف تسهل التداول بالعملات الرقمية فقط. هذا يعني أنك لا تستطيع إستخدام دولاراتك لشراء Bitcoin على منصة BitBox، ولكن يمكنك إستخدام عملات Bitcoin Cash الخاصة بك لشراء Litecoin على سبيل المثال لا الحصر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية