أخبار عاجلة

أفضل 4 تطبيقات لا غنى عنها للسياحة والسفر

عندما نوشك على السفر سوف نود معرفة أرخص وأفضل أماكن اﻹقامة، أجمل المعالم لزيارتها، ومواعيد أقرب الرحلات الجوية، لذا فإليكم مجموعة من التطبيقات التي تسهل عليكم التنقل واستكشاف العالم.

Airbnb (1

a5517884be.jpg

يعمل تطبيق Airbnb على الوصل بين المسافرين وملاك العقارات المختلفة والقوارب لتأجيرها لفترات قصيرة، أو لمدة قد تمتد إلى شهر عديدة، إضافة إلى عرض خدمات اﻹرشاد السياحي في بقاع مختلفة من العالم، كما يمكن حجز المطاعم في بعض اﻷماكن عبر التطبيق أيضاً.

قوقل بلاي | آبل ستور

FLIO (2



Image result for FLIO

يساعد FLIO في معرفة كم هائل من المعلومات عن المطارات مثل الخدمات المقدمة، شبكات الواي فاي، الاستراحات المتاحة، خيارات التنقل، ونصائح حول أفضل المطاعم.

قوقل بلاي | آبل ستور

Google Trips (3

f9d1c4e387.jpg

إذا كنت تعتمد على خدمات جوجل المختلفة مثل الخرائط، التقويم، جيميل، يمكن أن يقوم تطبيق Google Trips بمساعدتك في عرض معلومات مثل موعد رحلتك القادم من التقويم، ليساعدك لاحقاً في معرفة اﻹتجاهات إلى أهم وأجمل المعالم في المكان الذي تتجه إليه، مع اقتراحات أخرى تضم صوراً ومعلومات كثيرة.

قوقل بلاي | آبل ستور

Hopper (4

e79b08dd4b.jpg

يقوم تطبيق Hopper بتتبع أسعار تذاكر الطيران مع تقديم تحديثات تخبرك إن كان يجب عليك أن تقوم بالحجز الآن أم يجب أن تنتظر إنخفاض السعر، وما يتميز به التطبيق هو مستوى التفاصيل المفيدة التي يوفرها، حيث يقوم بعرض تاريخ السعر اﻷكثر انخفاضاً للرحلة التي تود حجزها، مع توقع بموعد زيادة السعر أيضاً.

قوقل بلاي | آبل ستور


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج