أخبار عاجلة

شركة أديداس تحذر عملائها من حدوث اختراق محتمل للبيانات

شركة أديداس تحذر عملائها من حدوث اختراق محتمل للبيانات
شركة أديداس تحذر عملائها من حدوث اختراق محتمل للبيانات

أعلنت شركة أديداس هذا الأسبوع عن تعرض أنظمتها لهجوم واختراق البيانات وتعرض ملايين البيانات الخاصة بعملائها للخطر. علمت شركة أديداس بهذه الثغرة الثلاثاء والخمس الماضيين، وأكدت على أن الطرف المتعمد للاختراق يدعي أنه حصل على بيانات محدودة مرتبطة ببعض المستهلكين في أديداس وتشير التوقعات والاحتمالات إلى أنها بيانات محدودة مرتبطة ببعض المستهلكين في أديداس.

 

قد تكون المعلومات التي تم اخترقها هي معلومات الاتصال وأسماء المستخدمين وكلمات المرور المشفرة، ووفقًا للتحقيقات الأولى التي اجرتها الشركة فإن المعلومات الخاصة ببطاقات الائتمان واللياقة البدنية لم يتم إدرجها في أي اختراقات.

 



لم تكن شركة أديداس هي الوحيدة بهذه الاختراقات التي حدثت هذا العام ولكن تركت شركة بانيرا ملايين السجلات الخاصة بعلمائها مكشوفة وأعلنت كذلك شركة أوربيتز عن اختراق حوالي 800 ألف بطاقة ائتمان وكذلك اختراق مليون حساب من منصة MyFitnessPal وسرقة معلومات 5 مليون بطاقة دفع من شركات Saks Fifth Avenue  و Lord & Taylorوشركات أخرى مثل سيرز ودلتا وبيست باي.

 

تعمل شركة أديداس على تجاوز هذه الأزمة وستنبه جميع المتأثرين وغير المتأثرين من عملائها لأخذ التدابير والاحتياطات اللازمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واتساب يطرح ميزة جديدة للمجموعات.. إليك كيفية عملها
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج