5 تطبيقات وألعاب أندرويد يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع!

في كل يوم يتم طرح المئات وربما الآلاف من التطبيقات والألعاب في متجر قوقل بلاي بما فيها تلك المجانية والمدفوعة، ولتوفير الجهد والوقت في البحث بين أكوام من التطبيقات، نستعرض لكم في هذا المقال أبرز 5 تطبيقات وألعاب تم طرحها هذا الأسبوع على منصة أندرويد.


فرسان كرونيكل

Knights Chronicle

السعر: مجاني

Knights Chronicle هي لعبة RPG جديدة لديها وضع عمودي ووضع أفقي، تتميز برسوميات مميزة ومن المؤكد أن يتمتع أولئك الذين يحبون هذا النوع من الألعاب بهذه اللعبة كثيراً.


DLive

DLive

السعر: مجاني

DLive هي خدمة بث فيديو جديدة تستخدم نظام blockchain، وتستخدم المنصة غالبا من قبل لاعبي الألعاب في الوقت الحالي، ويحصل هؤلاء على أموال من خلال العملات المعدنية، ولديها أكثر من 500 ألف مستخدم نشط في الوقت الحالي.

DLive

Westworld

Westworld

السعر: مجاني



لعبة Westworld أصبحت متاحة على قوقل بلاي، يقوم فيها اللاعبون ببناء مدينة خاصة بهم، وتضم اللعبة أكثر من 170 شخصية، وهي لعبة واقع ممتعة، وتتوفر بشكل مجاني.


Google Podcasts

Google Podcasts

السعر: مجاني

تطبيق بودكاست مستقل من قوقل يتضمن العديد من الأشياء الأساسية قي مثل هذه التطبيقات مثل التشغيل السريع، والانتقال، وتذكر المكان الذي توقفت عنده على الأجهزة الأخرى. كما تتكامل مع مساعد قوقل.

Google Podcasts

Evoland 2

Evoland 2

السعر: 5.99 دولار

Evoland 2 هي لعبة قتال من الألعاب الكلاسيكية المميزة، تدعم وحدات التحكم الخارجية، وتتوفر مقابل 5.99 دولار ولا توجد عمليات شراء أو إعلانات إضافية داخل التطبيق.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج