شركة جوجل تكشف عن تطبيق خاص للتدوينات الصوتية تحت إسم Google Podcasts

شركة جوجل تكشف عن تطبيق خاص للتدوينات الصوتية تحت إسم Google Podcasts
شركة جوجل تكشف عن تطبيق خاص للتدوينات الصوتية تحت إسم Google Podcasts

google-podcasts

لم تقدم شركة جوجل مطلقًا أي تطبيق مخصص للبودكاست لمنصة الأندرويد من قبل، ولكنها في النهاية قررت القيام بذلك. لدى منافستها آبل بالفعل تطبيق Podcasts منفصل للأجهزة المحمولة، والآن قررت شركة جوجل السير على نفس خطى آبل من خلال إصدار تطبيق خاص للبودكاست على منصة الأندرويد. قبل هذا التطبيق، كان بإمكانك المستخدمين إما الاستماع إلى ملفات البودكاست في Google Play Music أو استخدام مشغل غامض مدمج في ميزة البحث داخل نظام الأندرويد.

تعمل شركة جوجل الآن على تسهيل مهمة الإستماع إلى التدوينات الصوتية ” Podcasts ” على أجهزة الأندرويد بإستخدام التطبيق الخاص Google Podcasts والمتوفر للتحميل الآن مجانًا. يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التدوينات الصوتية ” Podcasts ” التي سيتم مزامنتها تلقائيًا مع خدمات Google الأخرى التي يعتمد عليها المستخدم، مثل Google Assistant.

إنه بعيد تمامًا عن كونه تطبيق لتشغيل ملفات الميديا لأنه لا يمكن إستخدامه إلا من أجل الإستماع إلى التدوينات الصوتية. تقول شركة جوجل أنها ستضيف العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي إلى تطبيق Google Podcasts في الأشهر القادمة. على سبيل المثال، يتيح لك النسخ التلقائي المدعوم بالذكاء الإصطناعي قراءة التدوينات الصوتية بواحدة من اللغات العديدة المدعومة ويعرض للمستخدم ما يحدث في الحلقة التي يستمع إليها. سيقدم التطبيق أيضًا اقتراحات للمستخدمين للمواد المتعلقة بالحلقة التي يستمعون إليها إذا كانوا يريدون فهمًا أعمق للموضوع.



لم تقل شركة جوجل ما إذا كانت تخطط لإصدار هذا التطبيق لأجهزة iOS أيضًا. لا يتوفر تطبيق Google Podcasts حاليًا إلا على منصة الأندرويد من خلال متجر Google Play Store.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج