Nintendo تقول بأن مبيعات Nintendo Labo بلغت توقعات الشركة

Nintendo تقول بأن مبيعات Nintendo Labo بلغت توقعات الشركة
Nintendo تقول بأن مبيعات Nintendo Labo بلغت توقعات الشركة

Nintendo Labo

في وقت سابق من هذا العام، كشفت Nintendo النقاب عن ملحقات Nintendo Labo. الجميع شعر في البداية بأن هذا مجال صغير ونحن على يقين من أن هناك بعض الأشخاص الذين شككوا في قرار الشركة. ومع ذلك، يبدو أن ملحقات Nintendo Labo حققت أداءً جيدًا، أو على الأقل أداءً جيدًا بما يتوافق مع معايير Nintendo. هذا وفقا لرئيس فرع شركة Nintendo في أمريكا الشمالية والذي تحدث إلى Forbes.

عندما سئل عما إذا كانت ملحقات Nintendo Labo قد نجحت في تلبية توقعات الشركة، أجاب السيد Reggie Fils-Aime بالإيجاب بحيث صرح بالقول : ” هي حققت توقعاتنا تمامًا، ولوضع ذلك في نصابه، فإننا نرى Nintendo Labo كلعبة ومنصة ستباع لفترات طويلة من الزمن، مثلما شهدنا مع Brain Age على Nintendo 3DS أو Wii Fit على جهاز Nintendo Wii “.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن Nintendo Labo من قبل، فهي عبارة عن مجموعة من الملحقات المصنوعة من الورق المقوى والتي يمكن تركيبها معها وربطها مع جهاز Nintendo Switch. من هناك يمكن للمستخدمين برمجتها للقيام بمجموعة متنوعة من الأشياء. على سبيل المثال، رأينا كيف قام بعض المستخدمين بتحويل Nintendo Labo إلى جهاز تحكم في الكرسي الكهربائي المتحرك، أو استخدامها كأدوات موسيقية.



لكن كما قلنا، Nintendo Labo عبارة عن نوع فريد من الملحقات ولكنها مبادرة مثيرة للاهتمام من قبل الشركة. يبقى أن نرى حيث ستصل شعبية هذه الملحقات، ولكنها تقوم بعمل جيد حتى الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. طريقة نقل صور غوغل من حساب لآخر
التالى تحديث جديد للعبة PUBG يضيف خاصية التدريب