أخبار عاجلة
NVIDIA توفر GeForce RTX 2080 Ti في 27 من سبتمبر -
رحلة تطور محرك بحث Google في العالم العربي -
Xiaomi تطلق ساعات Huami الجديدة بسعر 115 دولار -
نتائج سرعة اتصال البيانات في آيفون XS -
هواتف بكسل 3 ستتوفر بأربعة ألوان -
هل سنقول وداعا لسلسلة جالكسي J ؟ -

إنطباعاتنا حول ثلاثية Spyro Reignited Trilogy

لطالما عاش أغلبنا في طفولته مع التنين الأرجواني “سبايرو” والذي يعد أولي تجاربنا عبر منصة PlayStation  عندما صدرت عام 1998، وبعدها عشنا مع أجزاء Spyro 2: Ripto’s Rage و Spyro: Year of the Dragon وتعلقنا بتلك السلسلة بشكل أكبر وطوال الفترة الماضية ومع مشاهدة عودة الكثير من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة مثل Crash Bandicoot N.Sane Trilogy طالب الكثيرين من اللاعبين ومحبي تلك السلسلة عودة هذا التنين المحبوب من جديد وبعد تلك الطلبات بفترة قصيرة ظهرت الكثير من التسريبات التي تشير بأن شركة Activision تهدف لهذا بالفعل.

وفي إبريل الماضي قامت شركة Activision بالإعلان رسمياً عن Spyro Reignited Trilogy والتي تضم أجزاء  Spyro the Dragon و Spyro 2: Ripto’s Rage وأيضا Spyro: Year of the Dragon وتأتينا من تطوير أستوديو Toys For Bob، وبالطبع مع حضور فريق “عرب هاردوير” إلي أحداث معرض E3 2018 باتت تجربة تلك اللعبة هي أهم أولوياتنا للتعرف علي أهم التغييرات التي وعدتنا شركة Activision أنها ستتواجد بتلك اللعبة وبالفعل كانت تجربة مميزة.

وكما ذكرنا بأن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy شهدت الكثير من التغييرات والتحسينات التي تمت عليها وذلك بسبب مرور أكثر من 20 عام علي الظهور الأول لأولي أجزاء السلسلة، والتحسينات الأهم باللعبة هي المستوي الرسومي التي ظهرت به الثلاثية والتي تبدو رائعة للغاية. حيث تم التركيز علي تفاصيل أكثر للشخصيات وبيئات اللعبة وتقديمها بأفضل شكل ممكن. أيضا تصميم “سبايرو” والألوان الخاصة به وباقي التنانين تم تقديمها بصورة مميزة ومبهرة للعين فالألوان باللعبة باتت أكثر نضجاً الأن وستستمتع بها كثيراً عندما تقوم بتجربة اللعبة وستقع بالأخص في حب “سبايرو” من جديد.

التحسين الأخر وهو الأهم بالنسبة لأغلبنا وهو القدرة علي التحكم فى الكاميرا وبالطبع يعلم الجميع كان يعاني في ألعاب PlayStation القديمة من صعوبة التحكم في الكاميرا حيث كان يتوجب عليك الضغط علي زر أو أكثر لكي تتمكن من التحكم في طريقة سير الكاميرا يميناً ويساراً وكانت أحد الأمور المزعجة باللعبة بالفعل، ولكن في ثلاثية Spyro Reignited Trilogy كان التحكم في الكاميرا هي أولي التحسينات التي شهدتها الثلاثية. حيث بإمكانك الأن التحكم في الكاميرا بالكامل من خلال “الأنالوج” الأيمن والضغط علي زر L2 لكي تعيد تمركز الكاميرا من جديد. وبهذا التغييرات باتت فرصة الاستمتاع بتلك اللعبة أكبر بكثير.



أما بالنسبة لأسلوب اللعب والمستويات الخاصة باللعبة فلم تشهد أي تغييرات فالثلاثية حافظت علي نفس أسلوب اللعب الكلاسيكي والمميزة بالسلسلة، وخلال المعرض لم نقم بتجربة سوي جزء Spyro the Dragon وشاهدنا أيضا معركة مميزة وهي مواجهة Toasty التي أعادت في أذهاننا الكثير من الذكريات مع اللعبة الأصلية، ولكن الأعداء التي ستواجهها وأيضا الزعماء باللعبة فلم نشهد أي تغييرات أو أساليب مختلفة في قتالهم فالأمر هو نفسه أثناء قتال Toasty.

وعلي الرغم أن أسلوب اللعب والقتال باللعبة لم يشهد أي تغييرات ولكن نعتقد بأن معظم المعجبين وأيضا الوافدون الجدد علي تلك السلسلة ستنال الثلاثية إعجابهم حيث تقدم الثلاثية رسومات أفضل وتحكم كامل فى الكاميرا والألوان المميزة التي اتسمت بها اللعبة الأن.

شركة Activision أكدت لنا كما ظهرت في الفترة الماضية بأن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy ستتوافر بشكل رسمي في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا بدعم كامل للغة العربية حيث ستأتي الثلاثية معربة بالكامل سواء ترجمة للقوائم والنصوص أو دبلجة للأصوات باللغة العربية، وبذلك تعد ثلاثية Spyro Reignited Trilogy هي أول ألعاب Activision التي تدعم اللغة العربية بالكامل من ترجمة للقوائم والنصوص أو للدبلجة كذلك.

جديرا بالذكر أن ثلاثية Spyro Reignited Trilogy ستتوافر بشكل رسمي في الحادي والعشرين من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و PlayStation 4 Pro و Xbox One وكذلك Xbox One X.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية