أخبار عاجلة
ألفابِت تقدم إنترنتّها المنطادي في كينيا -
مالطا تخطط لإطلاق أول بورصة لامركزية في العالم -

شاومي تعلن عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد Mi Pad 4 يوم 25 يونيو الجاري

شاومي تعلن عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد Mi Pad 4 يوم 25 يونيو الجاري
شاومي تعلن عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد Mi Pad 4 يوم 25 يونيو الجاري

بعد فترة قصيرة من الشائعات حول إطلاق الجهاز اللوحي ” تابلت شاومي ” Mi Pad 4 القادم ، قامت الشركة الصينية Xiaomi اليوم بنشر إعلان تشويقي على حسابها الرسمي على موقع التواصل الصيني Weibo ، وأكد الإعلان عن إطلاق الجيل الثاني من أجهزة شاومي اللوحية المحمولة تحت اسم Mi Pad 4 بعد خمسة أيام فقط من الآن ، يوم 25 يونيو.

وكما هو الحال مع الجيل السابق لأجهزة Xiaomi اللوحية، من المتوقع أن يأتي تابلت شاومي الجديد Mi Pad 4 الجديدة بشاشة قياس 7.9 بوصة ، على الرغم من أن الإشاعات الأخيرة قد تشير إلى أنه من المحتمل أن يتبني الجهاز اللوحي الجديد نسبة أبعاد طول إلى عرض 18:9 ، بما يتوافق مع أحدث الهواتف الذكية للشركة.

وفيما يتعلق بالمواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي التابلت الجديد Mi Pad 4 بمعالج  سنابدراجون 660 في الداخل، مع 4 جيجا بايت رام  من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومن المتوقع أن يحمل 64 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية.



في ما يتعلق بقسم الكاميرا، تحدثت الأخبار مؤخراً عن قدوم تابلت شاومي الجديد بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع مستشعر كاميرا سيلفي أمامية 5 ميجابيكسل، بالنسبة للواجهة وأنظمة التشغيل، فسوف يأتي Mi Pad 4 مدوعماً نظام التشغيل Android 8.1 Oreo مثبتًا بشكل مسبق، مع واجهة شاومي الجديدة والمميزة MIUI 10 ، يأتي كل هذا مدعوم ببطارية كبيرة بحجم 6000 مللي أمبير في الساعة.

إلى جانب الكشف عن جهاز Mi Pad 4 ، الذي يتوقع أن يكون متاحًا في الأسواق العالمية المختلفة، تنوي Xiaomi الكشف عن هاتفها الجديد Redmi 6 Pro القادم من الشركة والذي سوف يتم عرضه لأول مرة في الحدث الأسبوع المقبل، إلا أنه من المتوقع أن تعرض Xiaomi هاتفها الذكي Redmi 6 Pro في الصين فقط عند الإطلاق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوني تقوم بتحديث كاميرا RX100 V بمعالج أسرع
التالى هاتف Mi 8 Explorer من شاومي سيصل إلى الأسواق في 24 يوليو