أخبار عاجلة

iPhone المزود بشاشة LCD القادم هذا العام سيشكل الجزء الأكبر من المبيعات الإجمالية

iPhone المزود بشاشة LCD القادم هذا العام سيشكل الجزء الأكبر من المبيعات الإجمالية
iPhone المزود بشاشة LCD القادم هذا العام سيشكل الجزء الأكبر من المبيعات الإجمالية

DenyCB6X4AA8pfL

وفقا للشائعات، قد لا تقوم آبل بالانتقال للإعتماد كليًا على شاشات OLED في هواتف iPhone القادمة هذا العام. لا يزال من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإستخدام شاشات LCD في واحد على الأقل من هواتفها الذكية القادمة هذا العام. هناك الكثير من المزايا التي تتيحها شاشات OLED بالمقارنة مع شاشات LCD، ومن بين هذه المزايا نذكر تشبع الألوان مما يجعل المحتوى على الشاشة أكثر حيوية.

كانت هذه واحدة من نقاط البيع الرئيسية في الهاتف iPhone X، ولكن يبدو أنه على الرغم من وجود بعض الفوائد الواضحة، يعتقد المحللون أن iPhone المزود بشاشة LCD القادم هذا العام سيمثل معظم مبيعات iPhone هذا العام، على الأقل وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية. ونحن في الحقيقة لن نتفاجأ في حالة إذا تبين أن التقرير صحيح.



هذا لأنه من المتوقع أيضًا أن يكون iPhone المزود بشاشة LCD أرخص من هواتف iPhone الأخرى المزودة بشاشات OLED. هناك شائعات تدعي بأن iPhone المزود بشاشة LCD يمكن أن يتخلى عن بعض الميزات الموجودة في هواتف iPhone الأخرى، وهذا ما قد يفسر سعره الرخيص بالمقارنة مع هواتف iPhone الأخرى. بسبب انخفاض السعر، قد يكون هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون عدم إنفاق الكثير على هواتف iPhone المزودة بشاشات OLED.

بعد أن عجز الكثيرون عن دفع 1000 دولار للحصول على iPhone X، فنحن نشك في أن شركة آبل ستخفض الأسعار في أي وقت قريب. على أي حال، سننتظر ونرى مع العلم بأنه من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هواتفها الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، وإذا كانت التقارير صحيحة، فيمكننا أن نتوقع رؤية ثلاثة هواتف iPhone جديدة على الأقل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية