مصادر بآبل تنفي نية إطلاق آيفون SE

مصادر بآبل تنفي نية إطلاق آيفون SE
مصادر بآبل تنفي نية إطلاق آيفون SE

على مدار شهور طويلة ونحن نسمع تسريبات وإشاعات عن آيفون SE 2، لكن لم تتوفر تأكيدات من آبل على وجود الهاتف، كما أن التسريبات كانت من مصنعي الإكسسوارات نقلا عن مصادر مجهولة أو بتصنيع إكسسوارات للهاتف، وخير مثال على هذا هو نشر شركة Olixar لرسومات تخطيطية له وبدء إنتاج شاشات حمايته. لكن هذا كلّه غير صحيح؛ ولن يتم إطلاق آيفون SE 2 خلال 2018.

نقل موقع فوربس عن Olixar قائلا أنّ الشركة كانت على ثقة عالية من معلوماتها لدرجة أنّها بدأت إنتاج إكسسوارات آيفون SE 2 بخطوط الإنتاج الرئيسية، لكنها أوقفت الإنتاج بعد تأكيد مصادرها إلغاء الهاتف.

لن يتم إطلاق آيفون SE 2 خلال 2018 وغالبا ما لن نراه أبدا، وهذا يبدو مبررا في اتجاه الصناعة إلى الهواتف كبيرة الحجم، وأن آيفون SE الأصلي كان تجريبيا بالأساس.

يُذكر أن الإشاعات كانت تقول أن آيفون SE 2 سيصل ضمن تشكيلة آيفون 2018، بنفس حجم الإصدار الأصلي لكن بشاشة كبيرة مع تضمنه قطع الشاشة ومستشعرات العمق الحقيقي لتقديم التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه. لكن يبدو أن آبل ستركز هذا العام على الثلاث موديلات آيفون الرئيسية؛ X بلس بحجم 6.5 إنش والاقتصادي بشاشة LCD حجمها 6.1 إنش والذي سيأتي بنفس شاشة آيفون X.

المصدر: فوربس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج