OnePlus 6 يصبح الهاتف الذكي الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة OnePlus

OnePlus 6 يصبح الهاتف الذكي الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة OnePlus
OnePlus 6 يصبح الهاتف الذكي الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة OnePlus

OnePlus 6 9877

كشفت شركة OnePlus مؤخرًا أنها تمكنت من بيع أكثر من مليون وحدة من هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6 في أقل من شهر. على وجه التحديد، حققت الشركة الصينية هذا الإنجاز في غضون 22 يومًا. وإليك ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau :

حتى قبل أن يتم إطلاق OnePlus، حرصنا دائمًا على الإصغاء عن كثب لمستخدمينا وتقديم هواتف ذكية تجمع بين التصميم والقوة. الهاتف OnePlus 6 هو أكثر أجهزتنا توازنًا حتى الآن، فهو يجمع بين الأناقة والسرعة للحصول على تجربة فريدة من نوعها. تمت مكافأة نهجنا من قبل المستخدمين العائدين والعملاء الجدد على حد سواء، ونحن ممتنون لمجتمع OnePlus حيث أصبح OnePlus 6 الهاتف الذكي الأسرع مبيعًا لدينا على الإطلاق.

على سبيل المقارنة، إستغرق كل من OnePlus 5 و OnePlus 5T حوالي ثلاثة أشهر لكسر حاجز 1 مليون وحدة. كما كشفت الشركة أن نسخة 256GB من الهاتف OnePlus 6 أثبتت أنها النسخة الأكثر شعبية من الهاتف، على الرغم من أنها لم تكشف عن المبيعات التي حققتها هذه النسخة بالضبط.

كما شاركت OnePlus بعض الأشياء الأخرى المتعلقة بالهاتف OnePlus 6، مثل تسجيل أكثر من 15 آلف شخص في 26 متجر متنقل في 11 دولة حول العالم، وتم بيع أكثر من 1000 تذكرة لحدث إطلاق الهاتف OnePlus 6 في أقل من 10 ساعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألعاب E3 2018 المرشحة للفوز بجوائز النقاد
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج