أخبار عاجلة
"ناسا" ترصد غيوما غير طبيعية على المشتري -
ألفابِت تقدم إنترنتّها المنطادي في كينيا -

مايكروسوفت ستمنح فرق التطوير الجديدة لديها حرية التطوير التامة

مايكروسوفت ستمنح فرق التطوير الجديدة لديها حرية التطوير التامة
مايكروسوفت ستمنح فرق التطوير الجديدة لديها حرية التطوير التامة

خلال فعاليات معرض التسلية و الترفيه الإلكتروني E3 2018 الذي تمت إقامته الأسبوع الماضي في لوس آنجلس، أكد فيل سبينسر رئيس الإكس بوكس و ألعاب الويندوز لدى شركة مايكروسوفت أن الشركة قد قامت بالاستحواذ على عدة فرق تطوير جديدة تحت جناح Microsoft Studios، و هي Undead Labs المسؤول عن لعبة البقاء State of Decay، و Playground Games مطور لعبة السباقات Forza Horizon، و Ninja Theory مطور Hellblade، بالإضافة إلى Compulsion Games و فريق التطوير الجديد كلياً The Initiative الذي تم افتتاحه في سانتا مونيكا.

مايكروسوفت واجهت مخاوف اللاعبين و أكدت أنها لن تفرض توجهها الخاص بملاحقة الألعاب الجماعية على فرق التطوير هذه، بل و ستمنحها الاختيار في حال أرادت هذه الاستوديوهات العمل على ألعاب فردية أو قصصية بالكامل، حتى لو كان هذا دون جزئية لعب جماعي بأي شكل من الأشكال. هذا التصريح يُمثل تغيراً واضحاً في نهج سياسة مايكروسوفت، و التي يبدو أنها جادة تماماً في منافستها لكل من Sony و Nintendo على سوق الألعاب.

يُذكر أن مايكروسوفت قد أكّدت أنها تعمل على Xbox الجيل الجديد، و الذي يُشاع أن اسمه الرمزي هو Scarlett، و أنه مخطط للصدور في 2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوتين يقترح مجموعة مشتركة للأمن السيبراني مع الولايات المتحدة
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج