أخبار عاجلة
ابتكار علكة كهربائية لا تنفد نكهتها -

تحديث OnePlus 6 يضيف وضع بورتريه ومزيد من التحسينات مع واجهة OxygenOS

تحديث OnePlus 6 يضيف وضع بورتريه ومزيد من التحسينات مع واجهة OxygenOS
تحديث OnePlus 6 يضيف وضع بورتريه ومزيد من التحسينات مع واجهة OxygenOS

طرحت وان بلس هاتفها الرائد OnePlus 6 في السوق قبل أسبوعين فقط، ولكن الشركة لم تنتظر كثيراً في دفع التحديثات الجديدة لتحسين تجربة البرمجيات. كشفت وان بلس عن تحديث OxygenOS بالأمس، مع إضافة ميزات جديدة وإصلاح الهفوات البسيطة في الهاتف الرائد.

واجهة OxygenOS 5.1.6 متوفرة الآن ابتداءً من الأمس لمالكي OnePlus 6 ، مع بعض التحسينات الكبيرة التي تتضح في كاميرا الهاتف الأمامية، حيث قامت وان بلس بإضافة وضع البورتريه “Portrait Mode”  إلى كاميرا OnePlus 6 الأمامية.  وتعتمد هذه على تقنية “عمق الحقل” أو Depth-of-field ( و أحياناً يطلق عليها Bokeh Effect ) و هي عبارة عن تأثير يقوم بالتركيز على العنصر المُراد تصويره و عمل تشويش Blur في الخلفيةمما يعطي الصور الشخصية Portraits و المناظر الطبيعية و غيرها من الصور منظراً جذاباً .

إلى جانب ذلك، استجابت  OnePlus إلى بعض شكاوى المستخدمين التي ظهرت مؤخرًا، وقمت الشركة مع هذا التحديث بإضافة إمكانية جدولة وضع عدم الإزعاج  الذي كان المستخدمون يطالبون به. بالإضافة إلى القدرة على رؤية النسبة المتبقية من البطارية داخل شريط الحالة “status bar” .



واجهة OxygenOS 5.1.6 تقدم ايضاً الدعم المزدوج لشبكات الجيل الرابع 4G في SIM وإعدادات الشبكة، مع ميزة الرد السريع لأجهزة البلوتوث، والتي تتيح الرد التلقائي على المكالمات الواردة عند توصيل جهاز البلوتوث مع الهاتف، مثل سماعات الرأس على سبيل المثال.

من ضمن المشكلات التي اشتكى منها مستخدمي OnePlus 6 أيضاً، وعملت الشركة على حلها في التحديث الجديد مستوى صوت نغمة الرنين، وتحسين جودة الصوت، وتحسين جودة المكالمات، فضلا عن تحسين كفاءة إستهلاك الطاقة وتحسين إستقرار نظام التشغيل.

التحديث الجديد متوفر الآن لجميع مستخدمى وان بلس 6 ، لكنه غير متاح على كل الهواتف بعد، وسوف يصل تباعاً إلى باقي المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة