أخبار عاجلة
كيف أعاد نوكيا N95 ابتكار الهواتف في حقبته -
«آبل» تتراجع عن قرارها بشأن «آيفون X» -
حاسب محمول من العام 2019 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

سامسونج تعلن عن حاسب Chromebook Plus V2

سامسونج تعلن عن حاسب Chromebook Plus V2
سامسونج تعلن عن حاسب Chromebook Plus V2

شهد العام الماضي تحولًا كبيرًا في كيفية النظر إلى أجهزة كروم بوك، ومع بداية هذا العام، أصبحت الأشياء تتطور أكثر فأكثر. واليوم، طرحت شركة سامسونج نسخة محدثة من حاسبها المحمول Chromebook Plus V2.

ولا يختلف جهاز سامسونج Chromebook Plus V2 الجديد كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالمظهر الإجمالي للجهاز مع الجيل السابق، ولكنه يتضمن الكثير من التحسينات ويبدأ ذلك مع لوحة المفاتيح التي تم تحديثها بأزرار مقوسة ومحسنة، وكذلك بميزة مقاومة الانسكاب، كما تم إعادة تصميم قلم الشاشة ليتلاءم مع التصميم المنحني للحاسب.



وعلاوة على ذلك، قامت سامسونج بتحديث المنافذ على هذا الجهاز، حيث تقدم الآن منفذي USB-C، ومنفذ لبطاقات microSD، ومنفذ USB كامل الحجم، وهناك أيضا كاميرا جديدة بالإضافة إلى كاميرا ويب 1 ميجا بيكسل، حيث توجد كاميرا خلفية 13 ميجا بكسل خلفية فوق لوحة المفاتيح للاستخدام في وضع الكمبيوتر اللوحي، وتم تجهيز المستشعر الجديد بفتحة f/1.9 مما يساعد في الإضاءة المنخفضة.

وبالنسبة إلى المواصفات، فإن حاسب سامسونج Chromebook Plus V2 يأتي بمعالج Intel Celeron 3965Y بدل شرائح ARM وهذه ترقية ممتازة لا سيما بعد إقرانها بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين ومعالج رسوميات Intel HD Graphics 615 مع دقة عرض 1080 بيكسل في الشاشة التي يبلغ مقاسها 12.2 بوصة.

وتم تسعير حاسب سامسونج Chromebook Plus V2 الجديد بنفس سعر الطراز الأصلي 499 دولارًا (1900 ريال سعودي/درهم إماراتي)، وسيتم طرحه للبيع بدءًا من 24 يونيو الجاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ون بلس باعت مليون وحدة من OnePlus 6 في أقل من شهر
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6