تنزيلات لعبة Fortnite على سويتس 2 مليون مرة في 24 ساعة فقط!

أعلنت شركة نيتيندو أمس عن توفر نسخة مجانية تجريبية من لعبة Fortnite وفي أقل من 24 ساعة قام المستخدمون بتنزيلها ووصل عدد التنزيلات إلى أكثر من مليوني مرة خلال يوم فقط، ووفقًا لرئيس الشركة الأمريكي”ريجي فيس إميه” أن المعدل يترجم لنا الكثير من الطلبات المكبوتة على الألعاب في وحدات التحكم المختلفة ومنها سويتش وذلك بسبب قابليتها الكامنة والقدرة على مزامنة حسابك عبر منصات متعددة.

 

لسوء الحظ، سبب الجدل القائم والمتبادل بين سوتيس وبلاي ستيشن 4 من سوني إلى تغطية الإطلاق في ظل صمت شركة سوني بشأن قرارها لمنع لاعبي بلاي ستيشن 4 من استخدام حساباتهم على منصات منافسة، وعلى الرغم من ذلك يبدو أن مستخدمي سويتش يرغبون في الحصول على اللعبة وتشغيلها خاصة إذا كانت مجانية.

 

حتى بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون باللعبة على منصة بلايس ستيشن 4 فإن وجود لعبة Fortnite على وحدة تحكم محمولة أفضل من عدم وجودها على الإطلاق(أو نسخة الموبايل التي لاتزال صعبة بعض الشيء أثناء اللعب بدون وحدة تحكم تعمل بالبلوتوث).



 

كأس العالم في لعبة Fortnite بجائزة قدرها 100 مليون دولار

 

كما أعلنت شركة Epic يوم أمس عن تسجيل ما يقرب من 125 مليون لاعب منذ انطلاق اللعبة في يوليو الماضي وأن معظم اللاعبين يعلبون معارك ملكية منافسة، وبعد تواجد لعبة Fortnite على منصة سويتش تظل منصة أندرويد هي المنصة الوحيدة التي لم يتم استغلالها في استقطاب اللاعبين وتؤكد شركة Epic أنها ستصل إلى ذلك في الصيف الجاري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟