تعرف علي كل التفاصيل التي حصلنا عليها حول لعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit

في عام 2015، تعاون أستوديو التطوير المستقل Dontnod Entertainment مع شركة Square Enix للمرة الأولي وقام كلاهما بتقديم لعبة Life Is Strange التي تعد واحدة من الألعاب المميزة علي صعيد سرد القصص القصيرة. اللعبة تميزت كثيراً في أسلوب الاختيار والنتيجة المشتقة عن هذا الاختيار، بالإضافة بالطبع قدم كلاهما علاقة صداقة ما بين “كلوي” و”ماكس” والتي تعد واحدة من أندر الصداقات التي رأيناها في ألعاب الفيديو. ومنذ أن قدمت الحلقة الخامسة والأخيرة من اللعبة بات الجميع يرغب في جزء جديد أو تكملة. وهو بالفعل ما حدث بالفعل في لعبة Life Is Strange: Before the Storm التي صدرت العام الماضي ولكنها لم تأتينا من تطوير أستوديو Dontnod.

ومن خلال مؤتمر شركة Xbox التابع لشركة Microsoft بمعرض E3 2018، أعلن أستوديو Dontnod بالتعاون مع شركة Square Enix عن لعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit. اللعبة تدور أحداثها حول أحلام اليقظة لطفل بالغ من العمر 10 سنوات يدعي “كريس”، ويمتلك “كريس” خيال كبير يجعله يتخيل نفسه كأنه بطل خارق ولكنه ليس كذلك بل إنه مجرد يمتلك خيالاً فائقاً.

وفي معرض E3 2018، أتيحت لنا الفرصة لمشاهدة أسلوب اللعب الذي علق عليه منتج اللعبة السيد Luc Baghadoust بأن لعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit ستكون الخطوة الأولي تجاه عالم Life Is Strange 2، والذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد. وبالطبع لمن لا يعلم فلعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit تدور أحداثها في عالم لعبة Life Is Strange وستكون فرصة جيدة لإدخال الوافدين الجدد علي هذا العالم دون الحاجة إلي تجربة لعبة Life Is Strange.



أما بالنسبة للمستوي الرسومي الخاص باللعبة فهو يبدو رائع وحافظ علي الأجواء العامة التي شاهدناها في لعبة Life Is Strange ، علي الرغم من أن أستوديو Dontnod قد أستخدم هذه المرة محرك Unreal Engine 4 الشهير من أجل ضمان تحسينات أكبر سواء علي المستوي الرسومي أو مستوي العرض داخل اللعبة. وعند الحديث عن الموسيقي فنفس الشيء ينطبق عليها بأن أستوديو Dontnod حاول بتقديم نفس أجواء Life Is Strange داخل تلك اللعبة.

  دعونا نتحدث الأن حول محتوي اللعبة وأيضا أسلوب اللعب والذي شهد كلاهما تغييرات عديدة وأولها هي واجهة المستخدمة الخاصة باللعبة والتي تم تغيير الخط وبعض الألوان في أغلب الأحيان. أما بالنسبة لأسلوب اللعب فبات الأن بإمكانك التحرك أثناء اختيار القرارات دون الحاجة علي البقاء ساكناً في مكانك. أيضا بات بإمكانك تبديل وتغيير خيارات الرد لديك بل تحديدها كما تريد، وستتمكن من ذلك عن طريق استكشاف بيئة اللعبة والتعمق بداخلها بشكل أكبر. وهو الأمر الذي سيساعدك كذلك في كيفية التعامل مع شخصية “كريس” وتتعرف علي أسباب خياله الفائق وهو بسبب وفاة والدته، وبقائه مع والده المضطرب

الأمر المدهش حول اللعبة هي أنها ستتوافر بشكل مجاني بالكامل في السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. وأكد أيضا منتج اللعبة  Luc Baghadoust  بأن اللعبة ستكون بحاجة إلي ساعتين فقط من أجل إنهائها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق E3 2018: سوني تكشف عن أحدث مشروع لفريق Remedy وهو لعبة Control خلال معرض E3
التالى E3 2018: الكشف عن لعبة Trover Saves the World لفريق  Squanch Games خلال معرض E3