أخبار عاجلة

Intel تؤكد عزمها إطلاق معالجات الرسوميات المنفصلة الخاصة بها في العام 2020

Intel تؤكد عزمها إطلاق معالجات الرسوميات المنفصلة الخاصة بها في العام 2020
Intel تؤكد عزمها إطلاق معالجات الرسوميات المنفصلة الخاصة بها في العام 2020

Intel-i7-6700K-review-8

على الرغم من أن معالجات الرسوميات المدمجة في المعالجات المركزية ليست قوية إلى ذلك الحد، فقد حققت شركة Intel بعض التقدم الملائم في السنوات الأخيرة بفضل Intel HD Graphics. ومع ذلك، يبدو أن شركة Intel ستقوم بتصعيد أدائها في الجانب المتعلق بالرسوميات من خلال إطلاق معالج الرسوميات المنفصل الخاص بها في العام 2020. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من Ryan Shrout الذي قام بتفصيل حدث المحللين الذي تم عقده في الأسبوع الماضي.

خلال هذا الحدث، كشف الرئيس التنفيذي لشركة Intel، السيد Brian Krzanich بأن الشركة تخطط لإصدار معالجات رسوميات منفصلة خاصة بها بحلول العام 2020، مما سيقود الشركة في نهاية المطاف إلى إنشاء مجموعة من المنتجات لقطاعات السوق المختلفة، مثل الألعاب ومراكز البيانات، والذكاء الإصطناعي.



كانت شركة Intel قد لمحت في السابق إلى خططها لإنشاء معالجات الرسوميات المنفصلة الخاصة بها في العام 2017 عندما قامت بتوظيف Raja Koduri لقيادة مبادراتها ومشاريعها المتعلقة بمعالجات الرسوميات مع العلم بأنه سبق للسيد Raja Koduri أن عمل في قسم الرسوميات داخل شركة AMD وساعد في تطوير وتنمية سلسلة بطاقات الرسوميات AMD Radeon، لذلك فإن تجربته في هذا المجال هي بلا شك تجربة قيّمة.

من غير المستغرب أن نجد بأن شركة Intel قررت عدم الغوص في التفاصيل المتعلقة بمعالجات الرسوميات المنفصلة الخاصة بها وأي نوع من الاداء والمواصفات التي يمكننا توقعها منها. ومن غير الواضح أيضا ما إذا كانت شركة Intel تعتزم إطلاق معالجات الرسوميات المنفصلة الخاصة بها تحت علامتها التجارية أو ما إذا كانت ستقوم بترخيص التصاميم الخاصة بها للشركات المصنعة الأخرى مثل الكيفية التي تقوم بها كل من MSI و Sapphire و Asus بإنشاء بطاقات الرسوميات التي تعتمد على تصاميم Nvidia و AMD.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Tom Clancy’s The Division 2
التالى تعرف على برنامج IOTransfer , أفضل برنامج لنقل الصور والملفات من وإلى هاتفك ال iOS