هل ستطلق سامسونج هاتفاً بسعر 1850$؟

هل ستطلق سامسونج هاتفاً بسعر 1850$؟
هل ستطلق سامسونج هاتفاً بسعر 1850$؟

لا شك أن هاتفي جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس رائعان للغاية لكنهما مملان بعض الشيء، فهما يتمتعا بتصميم مشابه للغاية لإصدار العام الماضي ولا يقدمان أية مزايا مهمة جديدة، لكنهما يمتلكان مكونات داخلية اقوى وكاميرا أفضل، وهذا يفسر انخفاض المبيعات نوعاً ما.

 

وفي حال كان كل شيء في الشائعات صحيح فمن المتوقع أن نرى الأمر نفسه يتكرر على جالاكسي نوت 9 الذي سيطلق في شهر آب/أغسطس القادم، ومن المتوقع أن يمتلك هذا الهاتف تصميماً مشابهاً لجالاكسي نوت 8 وأن يتمتع بمواصفات قريبة من جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس، لكن لحسن حظ المستخدمين فإن الشركة تخطط لإطلاق هواتف ذكية جديدة العام المقبل.

 



وبالحديث عن الهواتف الذكية الجديدة لا شك أن أهم الهواتف هو جالاكسي اكس القابل للطي والذي تعمل الشركة الكورية على تصميمه، حيث يتميز هذا الهاتف بشاشتي OLED قابلتين للطي، وقد أرادت سامسونج إطلاق هذا الهاتف خلال العام الحالي لكنها أجلت ذلك حتى العام المقبل لتصميمه بشكل أفضل.

 

ونوه موقع The Korea Times أن سامسونج ستكون أول شركة هواتف في العالم تطلق هاتفاً بشاشة قابلة للطي، لكن الأمر السيء هو أن هذا الهاتف قد يكون مكلفاً جداً، حيث قد يبلغ سعره قرابة 2 مليون ون أي ما يعادل 1850$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دليلك لشخصيات Black Ops 4 Specialists (الأسلحة والمعدات)
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة