أخبار عاجلة

شركة Sony توقف عملية تطوير اللانشر Xperia Home Launcher

شركة Sony توقف عملية تطوير اللانشر Xperia Home Launcher
شركة Sony توقف عملية تطوير اللانشر Xperia Home Launcher

sony-xperia-xa2-ultra-and-xa2

إذا كنت معجبًا باللانشر Xperia Home Launcher من شركة Sony، فقد لا تكون سعيدًا بمعرفة أن الشركة قد إتخذت قرارًا تجاريًا بوقف تطوير هذا اللانشر. هذا يعني أن اللانشر لن يحصل على أي ميزات جديدة بعد الآن، وهذا ما يعني بدوره بأن التحديثات التي ستصل مستقبلا لهذا اللانشر ستأتي لإصلاح بعض الأخطاء فقط.

من الشائع بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد إستخدام لانشرات مختلفة خاصة بكل شركة مصنعة على حدة. على سبيل المثال، هواتف سامسونج تأتي مع اللانشر Samsung Experience، وهواتف Huawei مع اللانشر EMUI، في حين تأتي هواتف Xiaomi مع اللانشر MIUI 10. وبالنسبة لشركة Sony، فقد بدأت بشحن اللانشر Xperia Home Launcher مع هواتفها الذكية منذ فترة، ولكنها قررت التوقف عن تطويره من الآن فصاعدًا.

أكدت السيدة Erika Prymus، وهي مديرة Xperia Home Open Beta على الشبكة الإجتماعية +Google أن الشركة إتخذت قرارًا تجاريًا بنقل اللانشر Xperia Home Launcher إلى ” مرحلة الصيانة “، وهو ما يعني أساسا بأنه لن يتم تطوير أي ميزات جديدة.



التحديثات التي سترسلها شركة Sony إلى هذا اللانشر في المستقبل ستجلب بعض الإصلاحات فقط ” طالما كان ذلك ضروريًا “، لذلك ليس هناك ما يضمن بأن اللانشر Xperia Home Launcher سيحصل على الإصلاحات إلى الأبد. ونتج عن هذا القرار أيضا إغلاق برنامج Xperia Home Open Beta.

من المحتمل أن تلتزم شركة Sony مع اللانشر الخاص بها في المستقبل المنظور دون إجراء أي تحسينات عليه، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت تخطط للقيام بنفس الشيء الذي قامت به شركة HMD Global Oy مع هواتف Nokia من خلال إستخدام واجهة الأندرويد الخام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابل تدفع تحديث iOS 12.1.2 لدعم إصلاح مشكلة eSIM في هواتف الأيفون
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟