جهاز Surface Pro 6 من مايكروسوفت سيُعاد تصميمه بشكل كبير ليظهر في 2019

جهاز Surface Pro 6 من مايكروسوفت سيُعاد تصميمه بشكل كبير ليظهر في 2019
جهاز Surface Pro 6 من مايكروسوفت سيُعاد تصميمه بشكل كبير ليظهر في 2019

تخطط شركة مايكروسوفت لإعادة تصميم جهاز Surface Pro 6 بشكل كبير ليتم إطلاقه في العام المقبل، وتفيد تقارير ZDNet بأن جهاز Surface Pro 6 لن يصل حتى منتصف عام 2019، ولكن سيتم إعادة تصميمه بشكل كبير. ليس من الواضح كيف سيبدو هذا التصميم، ولكن من المقرر ان تقدم مايكروسوفت أحدث معالجات الجيل الثامن من إنتل هذا الخريف. كما أفاد موقع Thurrott.com أيضًا ان جهاز Surface Pro 6 يحمل الاسم الرمزي “Carmel”.

يتوقع موقع ZDNet ان يصل حاسب Surface المحمول هذا الخريف مع أحدث معالجات إنتل، ولكن لا توجد تقارير مؤكدة عن وجود منفذ USB-C على جهاز Surface Pro او حاسب Surface المحمول، ولكن قد يكون من المنطقي ان تقوم مايكروسوفت بتحديث كلا الجهازين ليتضمنوا منفذ USB-C، خصوصًا أن الشركة قامت بتقديم جهاز Surface Book 2 مع منفذ USB-C، ومن المحتمل أن تحتفظ مايكروسوفت بمنفذ Surface الخاص بها لجيل آخر. ورد أيضًا أن شركة مايكروسوفت تُجهز سماعات رأس جديدة تحمل علامة Surface، وتفيد تقارير ZDNet أنها ستشبه سماعات Jabra Evolve.

تدّعي أحد الشائعات أيضًا ان مايكروسوفت تعمل على جهاز لوحي جديد يحمل علامة Surface بسعر 400 دولار ليتنافس مع أجهزة Chromebook وآيباد التعليمية، وتفيد التقارير بأن هذا الجهاز اللوحي سيحتوي على شاشة 10 بوصة ومنفذ USB-C للشحن وسيكون أخف بنسبة %20 من طرازات Surface Pro الحالية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة