أخبار عاجلة

ميزة Clear Chats الجديدة ستتيح لمستخدمي Snapchat حذف الرسائل

ميزة Clear Chats الجديدة ستتيح لمستخدمي Snapchat حذف الرسائل
ميزة Clear Chats الجديدة ستتيح لمستخدمي Snapchat حذف الرسائل

Snapchat

سيحصل مستخدمو Snapchat قريبًا على ميزة جديدة أعلنتها عنها الشركة اليوم. هذه الميزة تدعى Clear Chats، وكما يوحي إسمها فهي ستسمح للمستخدمين بالتخلص من رسائلهم حتى لو تم عرضها أو حفظها من قبل المستلم. سيؤدي هذا بشكل أساسي إلى تمكين مستخدمي Snapchat من سحب الرسالة بعد إرسالها أو حذفها فقط لإصلاح مشكلة مثل خطأ مطبعي قبل إرسال رسالة أخرى. ستكون هذه الميزة متاحة للرسائل التي أرسلها المستخدمون في المحادثات الفردية والجماعية.

أكدت Snapchat اليوم أن ميزة Clear Chat ستتيح للمستخدمين حذف الرسائل التي أرسلوها في المحادثات الفردية والجماعية حتى بعد أن يتم عرضها أو حفظها من قبل المستلم.

يجب على المستخدمين الذين يريدون حذف رسالة أولاً فتح المحادثة حيث تم إرسال الرسالة المعنية التي يريدون إزالتها. ويمكنهم بعد ذلك الضغط مطولاً على الرسالة والنقر على ” حذف | Delete “. يعمل هذا أيضًا مع الوسائط التي تم إرسالها في المحادثة مثل الفيديوهات والصوتيات والملصقات وما إلى ذلك. بمجرد النقر على ” حذف “، سيتم حذف الرسالة أو الوسائط وسيتم تنبيه المستلم إلى أن الرسالة المحددة قد تم حذفها.



إذا لم يرى المستلم أو أي شخص في المحادثة الجماعية الرسالة، فلن يكون ذلك مطلوبًا. لن تتمكن هذه الميزة من حذف صور الشاشة التي ربما يكون المتلقي قد التقطها أو إذا التقطت صورة لشاشة الجهاز باستخدام هاتف ذكي آخر، لذلك دائمًا ما يكون من الأفضل توخي الحذر عند إرسال أشياء حساسة عبر الإنترنت.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة