أخبار عاجلة
ميزات مستقبليه قادمة لتطبيق واتس آب -
تقرير : انخفاض الاهتمام بهواتف الايفون الجديدة -
تسريب مزايا خارقة لهاتف سامسونج جالاكسي اس 10 -
«تويتر» يعد بإضافة ميزة جديدة يترقبها العالم -
لماذا أطلقت آبل هاتفها الجديد في صمت دون ضجيج؟ -
قرصنة حساب رئيس «تسلا» للسيارات بـ «تويتر» -

كأس العالم في لعبة Fortnite بجائزة قدرها 100 مليون دولار

كأس العالم في لعبة Fortnite بجائزة قدرها 100 مليون دولار
كأس العالم في لعبة Fortnite بجائزة قدرها 100 مليون دولار

أعلنت شركة Epic للألعاب عن المزيد من التفاصيل حول خططها للرياضة الإلكترونية حيث كشفت عن بطولة كأس العالم العالمية خلال البث المباشر في لوس أنجلوس لفعاليات الحدث E3 وستكون المسابقات جزءًا من كأس عالم خاص باللعبة.

 

خصصت الشركة مجموع الجائزة -الذي أعلن عنه لأول مرة في وقت سابق من العام الجاري- والذي بلغ 100 مليون دولار وستنتشر اللعبة على العديد من الأحداث المنظمة على أرض لواقع وأحداث إلكترونية عبر الإنترنت ومنافسين من جميع أنحاء العالم.

 

تتخذ الشركة نهجًا مختلفًا عما ينتهجه الكثير من البطولات الرياضية الإلكترونية فشركة Epic لن تبيع فرقًا أو تقدم امتيازات ولن تسمح لبطولات خارجية أن تفعل ذلك.

 

 



تبدأ التصفيات في خريف العام الجاري وستقام فعاليات نهائيات كأس العالم في أواخر عام 2019 ونحن لا نعلم ما إذا كانت النهائيات شبيهة بكأس العالم لكرة القدم أم سيكون هناك مواصفات أخرى، لكنه ستكون سلسلة شيقة بالطبع.

 

هذه هي تفاصيل التدوينة الصادرة عن الشركة:

 

ستقام العديد من الأحداث المنظمة أو عبر الإنترنت حول العالم حيث يُمكن لأي شخص المشاركة ولأي شخص الفوز حسب قدرته ومهارته داخل اللعبة وستبدأ التصفيات الخاصة باللعبة والمؤهلة لكأس الالم في خريف 2018 ستقام أولى نهائيات كأس العالم في لعبة Fortnite في أواخر عام 2019، سواء كنت مشاهدًا أو مشاركًا فسيكون الأمر ممتع للجميع.

 

سيتم تقسيم المبلغ المشار إليه وهو 100 مليون دولار على العديد من الأحداث في مستويات مختلفة من المنافسة وستعلن الشركة عن القواعد الخاصة وسلوك اللاعبين قبيل بداية التصفيات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة