أخبار عاجلة
مزايا الهواتف المخصصة للألعاب -

النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 أصبحت متاحة للشراء من جديد

النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 أصبحت متاحة للشراء من جديد
النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 أصبحت متاحة للشراء من جديد

oneplus-6-silk-white

النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 أصبحت متاحة للشراء من جديد على الموقع الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الإنترنت، وهي جاهزة للإرسال الفوري. لذا إذا كنت تتطلع للحصول على النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6، فينبغي عليك القيام بذلك بسرعة علما أن الدفعة الأولى من هذه النسخة بيعت في أقل من 24 ساعة.

إستطاعت شركة OnePlus منح الهاتف OnePlus 6 اللون الأبيض الحريري بفضل إستخدامها لمسحوق اللؤلؤ في الطلاء لتوفير تأثير لامع ومشرق. ويتحقق المظهر البلوري بفضل إستخدام ست طبقات من الطلاء محمية كلها بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 لا تختلف عن النسخة الأخرى في أي شيء بإستثناء اللون، لذلك لا يحتاج أولئك الذين إشتروا الهاتف OnePlus 6 للشعور بالندم، فهي تمتاز بنفس المواصفات والميزات التي تمتاز بها الخيارات اللونية الأخرى.



ما ينبغي على العملاء تذكره هو أن شركة OnePlus قد أكدت في وقت سابق بأن النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 ستكون متاحة لفترة محدودة فقط. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 لا تتوفر إلا في نسخة واحدة تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، وهي النسخة التي تكلف 579$.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين