أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -

إشاعة جديدة تقترح قدوم هواتف iPhone هذا العام مع منفذ USB-C بدلا من Lightning

إشاعة جديدة تقترح قدوم هواتف iPhone هذا العام مع منفذ USB-C بدلا من Lightning
إشاعة جديدة تقترح قدوم هواتف iPhone هذا العام مع منفذ USB-C بدلا من Lightning

iphone x

على مر السنين أجرت شركة آبل تغييرات على طريقة شحن هواتف iPhone، بدءًا من موصل 30pin وصولا إلى موصل Lightning الذي بدأت شركة آبل بالإعتماد عليه منذ الهاتف iPhone 5. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من تايوان يقول بأن ذلك سيتغير في العام 2018.

يدعي هذا التقرير أن مصادر في سلسلة التوريد تقول بأن شركة آبل تخطط للتخلي عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type-C في هواتفها الذكية القادمة هذا العام. هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها هذه الإشاعة، على الرغم من أنها تبدو منطقية بالنظر إلى أن شركة آبل بدأت الإعتماد على منافذ USB Type-C في حواسيب MacBook، وبالتالي فنحن لن نستغرب في حالة إذا قررت شركة آبل الإعتماد على منفذ USB Type-C أيضًا في هواتف iPhone.



بالإضافة إلى أن كابلات USB Type-C إلى USB Type-C تعني أنه بإمكان المستخدمين إستخدام طرفي الكابل في كلا الإتجاهين. كما أنها تغنيك عن الحاجة إلى ملحقات الطرف الثالث وتجعل من السهل على مستخدمي iPhone العثور على كابلات الشحن لشحن أجهزتهم.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن موقع DigiTimes ليس لديه السجل الأفضل عندما يتعلق الأمر بالشائعات ذات الصلة بمنتجات آبل، وفي كثير من الأحيان تكون الشائعات القادمة من هذا الموقع خاطئة، لذلك ربما سيكون من الأفضل لو تم التعامل مع محتوى هذا التقرير أيضًا بأقل قدر من الحماسة. والآن، ما هو إعتقادكم، هل تعتقدون بأن شركة آبل ستتخلى عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type-C؟

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحسينات رسومية من NVIDIA في متناول يدك لا تدري عنها شيئا!
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6