أخبار عاجلة
عالم بناسا: العيش على سطح المريخ لم يعد مستحيلا -
خدمة Android Messages متوفرة الأن على الويب -
تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة -

إنطباعاتنا حول الطور الجديد القادم إلي لعبة Destiny 2

منذ عدة أيام قام أستوديو التطوير Bungie من خلال القناة الرسمية للأستوديو عبر موقع “تويتش” بالكشف رسمياً عن المحتوي الإضافي الثالث للعبتهم الشهيرة Destiny 2 والذي يحمل أسم Forsaken، المحتوي وعلي حسب تصريح الأستوديو بأنه الأضخم والأكبر في تاريخ باقي المحتويات الإضافية التي حصلت عليها اللعبة سابقاً.

حيث كشف الأستوديو بأن المحتوي سيقدم أماكن جديدة قابلة للاستكشاف بالإضافة بالطبع إلي أسلحة ودروع جديدة ومغامرة جديدة إلي النظام الشمسي بالإضافة إلي طور جديد يدعي Gambit سيتم تواجده بمعرض E3 2018، وسيتمكن الحاضرين من تجربته هذا الطور الجديدة بداية من الثاني عشر من يونيو الجاري وحتي الرابع عشر.

وبالطبع يعلم الجميع أن فريق “عرب هاردوير” متواجد الأن في معرض E3 2018، ومن خلال أحداث المعرض قمنا بتجربة المحتوي الجديد وبالأخص طور Gambit والذي يعد واحد من الإضافات المميزة في اللعبة، ومن خلال هذا المقال سنستعرض سوياً انطباعاتنا حول هذا الطور الجديد.

طور Gambit هو عبارة عن طور 4 لاعبين ضد 4 أخرين ويجمع هذا الطور ما بين PVP وأيضا PVE ففي بداية الجولة سيدخل أعضاء فريقك في عالم موازي عن عالم أعضاء الفريق الأخر وكل منكم سيقاتل جحافل كثيرة من الوحوش وكلما قمت بقتل هؤلاء ستسقط منهم أحجار تسمي Motes of Light وكلما قمت بجمع عدد كبير من تلك الأحجار ستتمكن من استخدامها عن طريق “البنك” وهو عبارة عن قاعدة صغيرة في المكان الذي تلعب فيه ستقم بحفظ تلك الأحجار بداخله ومن خلال هذا ستقم بإرسال وحوش مانعة تحاول منع أعضاء الفريق الأخر من وضع تلك الأحجار تلك “البنك” وأيضا ستتمكن كذلك من استدعاء زعيم Primeval والفائز من يتمكن من قتل هذا الزعيم أولاً.



الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل هناك المزيد من الصعوبة التي تزيد من روعة هذا الطور، حيث كلما تم قتلك عن طريق هؤلاء الوحوش فستضيع عليك كافة الأحجار التي قمت بجمعها وسيتوجب عليك أيضا إعادة تجميعها من جديد. ليس هذا فحسب بل بإمكان لاعب من فريق أن يغزو عالم الفريق الأخر والعكس صحيح وكلا اللاعبين عندما ينتقلا إلي عالم الفريق الأخير ستأتي رسالة لكل منكم بأنه هناك “غازي” موجود داخل هذا العالم وستتمكن من رؤيته لأنه سيتم تحديده باللون الأحمر، هذا “الغازي” ستكون وظيفته الوحيدة هو محاولة قتل أعضاء فريقكم والعكس صحيح أن أي منكم سينتقل إلي عالم الفريق الأخر سيحاول قتل أعضاء الفريق الأخر وتعطيلهم عن جمع الأحجار وإيداعها داخل “البنك” وبهذا سيتمكن باقي أعضاء الفريق من جمع أكبر عدد ممكن واستدعاء الزعيم والانتصار علي الفرق الأخرى.

الطور سيقدم للاعبين متعة كبيرة للغاية وبالأخص من سيقوم بغزو عالم اللاعبين الأخرين ستكون عليه أمال كبيرة في تعطيل أعضاء هذا الفريق، الطور الجديد سيتوافر رسمياً مع قدوم محتوي Forsaken.

وبالنسبة لمحتوي Forsaken فسيتوافر بشكل رسمي في الرابع من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسرار البحث الصحيح عن التطبيقات في متجر «جوجل بلاي»
التالى هكذا تحذف رسائل «سناب شات» (فيديو)