أخبار عاجلة
مزايا الهواتف المخصصة للألعاب -

تخلص من الحيرة مع تطبيق Which لإستفتاءات الرأي

كم مرة واجهت حيرة عند شرائك لشيئ جديد أو حتى أردت معرفة أى من الأشياء أفضل من الأخرى بناءاً على رأى آخرين؟! .. الحل مع تطبيق Which هذا التطبيق بكل بساطة يمكنك من الحصول على كمية غير محدودة من إستفتاءات الرأى , وستتمكن من خلاله من الحصول على رأى الجمهور في الأشياء التى تريد شرائها أو فى أى شئ بشكل عام.

Which App (3)

الجميل فى هذا البرنامج هو أنه لا يتطلب التسجيل للحصول على تلك الخدمات فواجهة البرنامج بسيطة , حينما تقوم بفتح البرنامج يظهر أمامك عدة تصويتات من عدة مستخدمين آخرين ويمكنك التصويت مباشرة بدون الحاجة إلى عمل حساب شخصى فى البرنامج.

للمشاركة فى عمل الإستفتاءات يمكنك أن تقوم بعمل حساب فى البرنامج عن طريق هاتفك الشخصى فقط فطريقة التسجيل سهلة وبسيطة ويمكنك عمل حساب فى دقائق معدودة

فى أى شيء أستطيع إستخدام التطبيق؟!

هناك عدة إستخدامات للتطبيق يمكنك أن تحصل عليها منها على سبيل المثال لا الحصر



  • أخذ رأى المستخدمين عن أى شيء أو مشاركة الناس برأيك وخبرتك
  • مناسب للتسوق وإختيار بين عدة أشياء
  • إذا كنت متلك عدة صور وأردت الإختيار أفضلهم
  • التطبيق مناسب أيضاً للتحدى والمنافسات بشكل عام
  • إذا أردت شراء هاتف جديد وأردت رأى الناس فى أى الهواتف أفضل أو حتى قرار فرعى مثل لون الهاتف

Which App (1)

البرنامج يوفر أيضاً عدة تقسيمات مختلفة لتستطيع الحصول على إستفتاءات الرأى التى تثير إهتمامك بشكل أكبر من الأخرى .. فبعضهم قد يهتم بالرياضة والبعض قد يهتم بالهواتف أو الموضة فستجد أن التطبيق يوفر إستفتاءات فى عدة من تلك المجالات لتكون رأى عن عدة أشياء مختلفة قبل أن تقدم على شراء أى منها أو أن تسأل من له خبرة فى هذا المجال أيضاً.

برنامج Which متاح بشكل مجانى على متجر تطبيق جوجل بلاى وعلى متجر تطبيقات iTunes للتحميل على هاتفك الذكى ويمكنك الحصول عليه من الروابط التالية

Download_on_iTunes badge

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين