أخبار عاجلة
افضل نصائح لزيادة الربح من منصة يوتيوب -
فيسبوك يحجب 2 مليون حساب مزيف يوميا -

شركة Vivo تكشف عن الفيديو الترويجي الأول للهاتف Vivo NEX S

شركة Vivo تكشف عن الفيديو الترويجي الأول للهاتف Vivo NEX S
شركة Vivo تكشف عن الفيديو الترويجي الأول للهاتف Vivo NEX S

4

كما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد قامت شركة Vivo للتو بإزاحة الستار رسميًا عن إثنين من الهواتف الذكية المبتكرة، ويتعلق الأمر هنا بطبيعة الحال بكل من Vivo NEX S و Vivo NEX A، على الرغم من حقيقة أن الهاتف Vivo NEX S هو الأكثر تميزًا بين الإثنين نظرًا إلى أنه يضم معالج من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن مستشعر البصمة في الشاشة.

بطبيعة الحال، هناك العديد من الجوانب المميزة الأخرى في الهاتفين Vivo NEX S و Vivo NEX A مثل الشاشة شبه الخالية من الإطار والكاميرا الأمامية المنبثقة من أعلى الإطار، فضلا عن الكاميرا الخلفية المزدوجة. عموما، يمكنكم معرفة المزيد حول الهاتف Vivo NEX S إنطلاقا من هذه المقالة المفصلة هنا، ويمكنكم معرفة المزيد حول الهاتف Vivo NEX A إنطلاقا من هذه المقالة المفصلة هنا.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Vivo للتو بنشر الإعلان الترويجي الأول للهاتفين Vivo NEX S و Vivo NEX A. وكما يمكنك أن تتوقع، فالشركة الصينية تركز في هذا الفيديو على إستعراض أهم مميزات كلا الهاتفين، واللذان تصفهما الشركة بأنهما المستقبل. عموما، يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان الترويجي بأنفسكم أدناه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo NEX S مع شاشة مزودة بمستشعر البصمة، ومواصفات متقدمة
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6