أخبار عاجلة

الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo NEX A من دون مستشعر البصمة في الشاشة

الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo NEX A من دون مستشعر البصمة في الشاشة
الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo NEX A من دون مستشعر البصمة في الشاشة

4

اليوم كان يومًا هامًا بالنسبة لشركة Vivo، فالشركة الصينية قامت للتو بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأرقى حتى الآن، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف Vivo NEX S. كما رأيتم معنا جميعًا، فهذا الهاتف جاء مع تصميم مميز للغاية ومواصفات تقنية متقدمة جدًا، وهذا ما يفسر لماذا سعره يبدأ من 700 دولار أمريكي. ومع ذلك، إذا كنت تحب تصميم الهاتف Vivo NEX S وتود الحصول عليه ولكنك لا تستطيع إنفاق 700$ على هاتف ذكي، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Vivo قامت الآن كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo NEX A.

الهاتف Vivo NEX A الجديد يعد بمثابة نسخة أرخص من الهاتف Vivo NEX S نظرًا إلى أنه يأتي مع نفس التصميم ولكن مع مواصفات تقنية أدنى لخفض التكاليف. وبدلا من المعالج Snapdragon 845 المستخدم في الهاتف Vivo NEX S، فالهاتف Vivo NEX A يضم المعالج Snapdragon 710 كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية بدلا من الشاشة.

الهاتف Vivo NEX A يضم أيضا 6GB فقط من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية غير القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ومع ذلك، فلا يزال الهاتف Vivo NEX A يستخدم نفس الشاشة المستخدمة في الهاتف Vivo NEX S، وهذا ما يعني بأنه يضم أيضا شاشة Super AMOLED بحجم 6.59 إنش وبدقة +FullHD.



الهاتف Vivo NEX A يضم أيضا بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Vivo NEX A يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.0 المزودة بالعديد من ميزات الذكاء الإصطناعي. وبالحديث عن نظام التشغيل، فهذا الهاتف يأتي مع مساعد رقمي يدعى Jovi يمتلك زر خاص على الجانب على غرار زر Bixby في هواتف سامسونج. هذا الزر يتيح لك إستدعاء المساعد الرقمي Jovi لتطلب منه القيام بالعديد من المهام مثل فتح التطبيقات والبحث على شبكة الإنترنت فضلا عن العديد من المهام الأخرى.

عموما، الهاتف Vivo NEX A سيكون متوفرًا للشراء في الصين إبتداء من 23 يونيو بسعر يعادل 600 دولار أمريكي علما أن باب تقديم الطلبات المسبقة على هذا الهاتف ستبدأ يوم غد الأربعاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قد يتم نقل عملية تصنيع هواتف iPhone خارج الصين لتجنب التعريفات الجمركية المرتفعة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟