متجر نون يعلن عن خدمة توصيل منتجات إيباي للمنطقة

متجر نون يعلن عن خدمة توصيل منتجات إيباي للمنطقة
متجر نون يعلن عن خدمة توصيل منتجات إيباي للمنطقة

أعلن متجر نون الإلكتروني شراكته مع إيباي اليوم الثلاثاء، ليمنح المستهلك فرصة شراء المنتجات الأمريكية ومنتجات عالمية أخرى.

نون الذي يستثمر فيه صندوق الاستثمارات السعودي العام ومجموعة Gulf سيقوم بإتاحة طلب منتجات إيباي عبر موقعه ليتولى توصيلها بنفسه، كما سيقبل إرجاع الشحنات بسهولة مع خيار استرداد المدفوعات بالكامل بناء على الشروط والأحكام، تماما كما يفعل مع منتجاته. على أن تتاح هذه الخدمة في الإمارات المتحدة والمملكة السعودية خلال النصف الثاني من العام الجاري عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

يفيد البيان أن نون وإيباي سيتعاونا لاستشكاف الفرص المشتركة في التسويق، وكذلك أفضل الممارسات المشتركة في محاولة لرفع نمو التسوق الإلكتروني بالمنطقة، حيث يقول محمد العبار المؤسس المشارك بالشركة “التجارة الإلكترونية تتطور باستمرار، وتضمن هذه الشراكة بقاء نون على قمة تفضيلات المستهلكين”.



هذا ويتوقع أن تضاعف مبيعات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط في الفترة بين عامي 2017 و2020 لتصل إلى 20 مليار دولار.

يذكر أن شراكة نون وإيباي تأتي بعد نحو 7 شهور من إتاحة أمازون طلب منتجاتها عبر متجر سوق الإماراتي بعد فترة من إتمام الاستحواذ عليه.

المصدر: Arabian Business

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تتعامل إذا تم اختراق جهازك؟.. خبير تقني يُجيب
التالى عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام