أخبار عاجلة
خطر قاتل للسجائر الإلكترونية -

مايكروسوفت تعمل على تطوير خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت الخاصة بها

مايكروسوفت تعمل على تطوير خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت الخاصة بها
مايكروسوفت تعمل على تطوير خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت الخاصة بها

microsoft-xbox-e3-2018

كانت خدمات بث الألعاب عبر الإنترنت متوفرة منذ فترة، ولكن الإقبال عليها لا يزال محدودًا، ولكن يبدو أن العديد من المستهلكين يفضلون شراء ألعابهم مقابل الإشتراك في مثل هذه الخدمات. ومع ذلك، يبدو أن شركة مايكروسوفت ستحاول إنشاء خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت الخاصة بها.

على موقع Xbox الرسمي، يتضح أن مايكروسوفت تقوم بتطوير خدمة بث الألعاب الخاصة بها بحيث تم في الموقع رصد العبارة التالية : ” طرحت مايكروسوفت أيضا إبتكارات جديدة للدفع بالألعاب الرقمية إلى الأمام، بما في ذلك FastStart، وهو إبتكار من فريق الذكاء الإصطناعي Machine Learning Team، وخطط من فريق Gaming Cloud Team لتطوير خدمة بث الألعاب لفتح إمكانية اللعب بنفس جودة أجهزة الألعاب المنزلية على أي جهاز “.

التفاصيل شحيحة بعض الشيء في الوقت الراهن، ولكن بالنظر إلى الصيغة التي صيغت بها العبارة، فيبدو وكأنها تعني بأن اللاعبين سيتمكنون من الإستمتاع بألعاب Xbox One على أي جهاز، مثل الحواسيب الشخصية، أو الأجهزة اللوحية، أو الهواتف الذكية، أو ربما حتى الأجهزة الأخرى. وفي الأونة الأخيرة، رأينا كيف إستخدمت شركات مثل Capcom البث عبر الإنترنت لإحضار لعبة Resident Evil 7 إلى جهاز Nintendo Switch.



لقد رأينا أيضًا شركة Valve تطلق تطبيق Steam Link وهو ليس خدمة بث للألعاب عبر الإنترنت، ولكنه يعمل بطريقة مماثلة حيث يتيح للاعبين تشغيل ألعابهم الموجودة على حواسيبهم الشخصية على هواتفهم الذكية. لم تخبرنا مايكروسوفت عن الموعد الذي ستقوم فيه بإطلاق خدمة بث الألعاب الخاصة بها، ولكننا سنواصل متابعة هذا الموضوع.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Huawei بدأت العمل على المعالج HiSilicon Kirin 710 من أجل هواتفها المتوسطة المستقبلية
التالى الولايات المتحدة تعلن المزيد من العقوبات على القرصنة الروسية