ملخص كامل لأحداث مؤتمر Sony بمعرض E3 2018

إنتهي منذ قليل مؤتمر شركة Sony والذي يعد هو الأقصر فى تاريخ مؤتمرات الشركة فى الفترة الماضية، فالمؤتمر لم يستمر سوي لساعة واحدة فقط، ولكنها كانت كافية لإشعال الحماس بداخلنا، فالشركة قامت بإستعراض لأغلب ألعابها المعلن عنها سابقاً بالإضافة إلي الكشف عن عناوين جديدة. ولمن فاته تغطيتنا الحصرية عبر صفحاتنا الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، بإمكانه الأن من خلال تلك المقالة معرفة كافة الإعلانات والعروض التي تم الكشف عنها بأحداث مؤتمر شركة Sony فى معرض E3 2018، فبدون الكثير من الحديث هيا بنا نبدأ.

البداية كانت مع لعبة The Last of Us Part II المنتظرة

في بداية مؤتمر شركة Sony بأحداث معرض E3 2018، ظهر الحضور فى قاعة غريبة وظهر علي المسرح الملحن الشهير “غوستافو سانتوللا” وعزف ألحان لعبة The Last of Us Part II، وبعد ذلك مباشرة ظهر العرض الأول لأسلوب لعب The Last of Us Part II والذي بدأ من مكان يشبه كثيراً القاعة التي يجلس فيها الحاضرين للمؤتمر. عرض أسلوب اللعب أستمر لقرابة 12 دقيقة نتعرف من خلالها علي نضوج شخصية “إيلي” والتي تدخل فى مواجهات غريبة مع بعض من البشر حيث لم نحصل بعد عن مشاهدة الوحوش المخيفة التي أعتدنا عليها من الجزء الماضي. لازالت شركة Sony لم تكشف عن موعد إطلاق اللعبة ولكن نعتقد بأنه ربما تكون فى الربع الأخير من العام القادم.

New Game + سيتوافر لاحقاً بلعبة God Of Wa

وخلال رحيل الحاضرين إلي القاعة الرئيسية للمؤتمر، أعلن الشركة رسمياً بعد التسريبات الكثيرة التي ظهرت مؤخراً بأن لعبة God Of War الشهيرة ستحصل علي New Game + وبإمكان اللاعبين الأن أن يعودوا إلي عالم اللعبة وخوض المغامرة من جديد بصعوبة أكبر. الشركة لم تكشف موعد توافر New Game + ولكن ربما يكون فى وقت لاحق من هذا العام.

نظرة جديدة علي توسعة Forsaken الخاصة بلعبة Destiny 2

أستوديو Bungie وشركة Activision أعلنوا منذ عدة أيام عبر بث مباشر للقناة الرسمية للأستوديو بموقع  Twitch بالكشف عن التوسعة الجديدة للعبتهم الشهيرة Destiny 2، والتي وعلي حسب تصريح الشركة هي الأضخم والأكبر من باقي المحتويات الأخري التي حصلت عليها اللعبة وذكرت بأنها ستتواجد بأحداث معرض E3 2018. وبالفعل ومن خلال مؤتمر شركة Sony بمعرض E3 2018 شهد إطلاق عرض دعائي جديد للتوسعة الجديدة التي تبدو وأن أبطالنا سيعانون كثيراً بأحداث تلك التوسعة.

4 خرائط قديمة ستأتي من جديد إلي لعبة Call of Duty: Black Ops 3

قامت شركة Activision من خلال أحداث مؤتمر شركة Sony بالكشف عن قدوم 4 خرائط قديمة وهم Jungle و Summit وSlums وأيضا Firing Range إلي لعبة Call of Duty: Black Ops 3 عند قيامك بالطلب المسبق للعبة  Call of Duty: Black Ops 4 التي ستأتينا فى الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. الشركة لم تكتفي بهذا فقط بل أعلنت بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 3 قد باتت متاحة الأن بشكل مجاني لملاك خدمة PlayStation Plus.

إستعراض أسلوب لعب Ghost of Tsushima

أخيراً قام أستوديو التطوير Sucker Punch بإصدار أول عرض دعائي يستعرض أسلوب اللعب الخاصة بمشروعه القادم Ghost of Tsushima والمنتظر بشغف من قطاع كبير من اللاعبين من أهمها أستوديو Sucker Punch الذي قدم لنا سلسلة Infamous المميزة. اللعبة تبدو مبهرة بصرية وأيضا علي صعيد أسلوب اللعب تبدو وأنها لن تكون تجربة صعبة للاعب. اللعبة من الممكن أن نراها فى وقت لاحق من 2019.

الإعلان عن موعد إطلاق نسخة ريميك لعبة Resident Evil 2

قامت أخيراً شركة Capcom بالإعلان رسمياً عن نسخة ريميك لعبة Resident Evil 2 والذي ظهرت الكثير من التسريبات حولها خلال الفترة الماضية، الشركة لم تكتفي بالإعلان الرسمي فقط بل قامت أيضا بالكشف عن موعد إصدار اللعبة والذي سيكون فى الخامس والعشرين من شهر يناير القادم عبر أجهزة Xbox One و PlayStation 4 وكذلك الحاسب الشخصي.



الكشف عن لعبة Control الجديدة

قام اليوم أستوديو التطوير Remedy Entertainment أخيراً بالكشف عن المشروع الجديد الذي يعمل عليه رفقة شركة Sony وهو لعبة Control التي تشبه كثيراً فى تصميم العالم أو أسلوب اللعب لعبة Quantic Break حصرية منصة Xbox One والحاسب الشخصي. اللعبة من المفترض توافرها فى وقت لاحق من 2018.

المزيد من العوالم قادمة إلي لعبة Kingdom Hearts III

قامت شركة Square Enix بالإعلان اليوم من خلال مؤتمر شركة Sony عن قدوم عالم Pirates of the Caribbean الشهير إلي أحداث لعبة Kingdom Hearts III ومن المفترض أن يزورها بطلنا “سورا” وأصدقائه أن يقابلا أشهر الشخصيات فى هذا العالم علي رأسهم القبطان “جاك سبارو”. اللعبة ستأتينا فى التاسع والعشرين من شهر يناير القادم عبر منصتي Xbox One و PlayStation 4.

الكشف رسمياً عن الجزء الثاني من لعبة Nioh

بدون أي معلومات أو تفاصيل أو حتي تسريبات فى الفترة الماضية، قام اليوم أستوديو التطوير Team Ninjaبشكل مفاجئ بالكشف رسمياً عن الجزء الثاني من لعبة Nioh، التي حققت نجاحات كبيرة عندما صدرت فى 2017 عبر منصة PlayStation 4 وفي نهاية نفس العام حصل ملاك منصة الحاسب الشخصي فرصة تجربة تلك اللعبة المميزة. اللعبة من الممكن أن تتوافر فى وقت لاحق من 2019.

أول نظرة علي أسلوب لعب Death Stranding

أخيراً قام المطور الشهيرة “هيديو كوجيما” من خلال مؤتمر شركة Sony اليوم بمعرض E3 2018 بإصدار عرض دعائي جديد يلقي نظرة علي أسلوب اللعب. العرض إمتدي إلي قرابة 8 دقائق نشاهد من خلالها مشاهد مختلفة من أسلوب اللعب فى أنحاء مختلفة أيضا من داخل اللعبة. ولكن حتي الأن لايوجد أي تفاصيل كثيرة أو معلومات نحصل عليها حول اللعبة ولازالت غامضة تماماً وهو الشيء الذي يحافظ عليه “هيديو كوجيما” من أجل مفاجئة الجميع عند إطلاق اللعبة.

إستعراض جديد لأسلوب لعب Spider-Man

قام أستوديو التطوير Insomniac Games من خلال مؤتمر شركة Sony بإصدار عرض دعائي جديد للعبة Spider-Man المنتظرة، والذي يلقي نظرة علي أسلوب اللعب الخاص بها، فالعرض يركز علي فوضي عارمة حدثت فى إحدى السجون تسببت فى هرب العديد من المجرمين، ويحاول بطلنا “سبايدر مان” فى محاولة منع هرب هؤلاء ولكنه يفاجيء بوجود الكثير من الاشرار الموجودين والمتحالفين من أجل القضاء عليه مثل Mister Negative و Scorpion و The Vulture وأيضا Rhino. لعبة Spider-Man قادمة رسمياً فى السابع من شهر سبتمبر المقبل بشكل حصري لمنصة PlayStation 4.

وإلي هنا نقوم قد وصلنا إلي نهاية تغطيتنا لمؤتمر شركة Sony وكما ذكرت الذي لم يستمر سوي لساعة واحدة فقط إلا وأنها كانت أفضل ساعة حتي الأن فى معرض E3 2018، حيث تم إصدار عروض مبهرة لأغلب الألعاب المنتظرة بشغف كبير من قبل الجميع، بالإضافة للكشف عن عناوين جديدة مميزة. والأن أخبرونا فى التعليقات أي من تلك الألعاب قد نالت إعجابك وستقم بشرائها فور توافرها بشكل رسمي، ولا تنسوا متابعتنا للكشف عن تفاصيل أكثر حول أغلب تلك الألعاب فى الفترة القادمة من خلال تغطيتنا الحصرية لمعرض E3 2018 والذي يفتح أبوابه بشكل رسمي اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف Galaxy A6S بفضل هيئة الإتصالات الصينية
التالى الشحن اللاسلكي قادم بهواتف سامسونج المتوسطة