أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -

ملخص كامل لأحداث مؤتمر Ubisoft بمعرض E3 2018

إنتهي منذ دقائق مؤتمر شركة Ubisoft بأحداث معرض E3 2018، والذي لم يشهد أي مفاجآت جديدة كان يتوقع أغلبنا رؤيتها بالمؤتمر، ولكن فى المجمل كان مؤتمر جيداً وقام بإستعراض الألعاب الذي تم الكشف عنها سابقاً، ولمن فاته تغطيتنا الحصرية لأحداث المؤتمر عبر صفحاتنا الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بإمكانه الأن معرفة كل ما قد جاء بأحداث مؤتمر شركة Ubisoft الأن من خلال هذا المقال، فبدون الكثير من الحديث هيا بنا لكي نبدأ.

البداية كانت مع لعبة Just Dance 2019

في بداية مؤتمر Ubisoft بأحداث معرض E3 2018، قامت الشركة بالإعلان رسمياً عن لعبة Just Dance 2019 والتي ستتوافر والتي ستتوافر فى الثالث والعشرين من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One وWii U وأيضا الحاسب الشخصي.

نظرة جديدة حول لعبة Beyond Good And Evil 2 المنتظرة

عادت لنا من جديد شركة Ubisoft لإصدار عرض سينمائي مميز للعبة المنتظرة بشغف من قطاع كبير من اللاعبين وهي لعبة Beyond Good And Evil 2، العرض كشف عن عودة شخصية JADE المميزة إلي أحداث الجزء الجديد. الشركة لم تتوقف عن هذا فحسب بل أعلنت عن تعاونها مع شركة Hitrecord المملوكة للممثل الشهير “جوزيف غوردون-ليفيت” من أجل التصميم الفني للعبة. اللعبة حصلت أيضا علي عرض لأسلوب اللعبة من نسخة ما قبل الألفا.

لعبة Rainbow Six Siege حققت أكثر من 35 مليون لاعب

أعلنت شركة Ubisoft بأن لعبة Rainbow Six Siege الجماعية المميزة والتي صدرت فى ديسمبر 2015 قد تجاوزت الأن 35 مليون لاعب، وذلك بسبب التحديثات المستمرة والدعم الكامل الذي حافظت عليه الشركة تجاه تلك اللعبة منذ إطلاقها. فاللعبة تعد الأن واحدة من أهم الألعاب الجماعية وأشهرها فى الفترة الأخيرة. اللعبة ستحصل علي 3 بطولات قادمة. ولهذه المناسبة قامت الشركة بالإعلان عن فيلم  وثائقي يستعرض أهم لحظات لاعبي Rainbow Six Siege وأيضا المشاركين فى تلك البطولات ويأتي تحت عنوان Another Mindset.

الإعلان عن لعبة Trials Rising

قامت اليوم شركة Ubisoft من خلال المؤتمر الخاص بها والذي يقام الأن بالإعلان عن عودة سلسلة Trials وأن الجزء القادم يحمل أسم Trials Rising ومن المفترض أن يتوافر فى فبراير 2019 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. الشركة أعلنت أيضا عن نسخة بيتا مغلقة خاصة باللعبة  وبإمكانك الأن التسجيل لتلك البيتا من خلال هذا الرابط.

عرض سينمائي جديد للعبة The Division 2 والكشف عن بعض التفاصيل الخاصة باللعبة

قامت شركة Ubisoft بإصدار عرض سينمائي مميز للعبتهم القادمة The Division 2 والتي ستأتينا فى الخامس عشر من شهر مارس المقبل عبر منصات PlayStation 4 وXbox One وأيضا الحاسب الشخصي. الشركة لم تكتفي بالعرض السينمائي بل كشفت بعض التفاصيل الجديدة الخاصة باللعبة وهو أن طور  Raids الشهير سيتوافق رفقة إطلاق اللعبة مع دعم إلي 8 لاعبين في مواجهة الكثير من الأعداء. الشركة أعلنت أيضا عن تفاصيل العام الأول من اللعبة والذي ستتكون من 3 حلقات أو 3 محتويات إضافية ستتوافر جميعها بشكل مجاني لمالكي اللعبة. جديرا بالذكر أن نسخة البيتا الخاصة باللعبة باتت متاحة الأن للتسجيل ويمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط.

عرض جديد لمحتوي Donkey Kong Adventure الخاص بلعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle

قامت شركة Ubisoft بإصدار عرض دعائي جديد لتوسعة Donkey Kong Adventure الخاصة بلعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle، وقامت الشركة أيضا بالكشف رسمياً عن موعد قدوم التوسعة لملاك اللعبة عبر منصة Nintendo Switch والذي سيكون فى السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

نظرة جديدة حول لعبة القراصنة Skull and Bones



قامت شركة Ubisoft من خلال مؤتمرها في معرض E3 2018 بإصدار عرض سينمائي مميز يستعرض من خلاله لعبة القراصنة القادمة Skull and Bones والذي يركز علي بعض الشخصيات بالإضافة إلي حرب السفن فيما بينها. الشركة لم تكتفي بالعرض السينمائي فقط بل قامت بإطلاق عرض لأسلوب اللعب الخاص بتلك اللعبة يستعرض طريق قتال السفن ضد بعضها وإحتلالها وسرقة الموارد الخاصة بالسفن واللاعبين الأخرين، وأيضا طريقة تخصيص السفن وتهيئتها بأفضل شكل ممكن حتي تتمكن من القضاء علي الأخرين. اللعبة قادمة بشكل رسمي فى وقت لاحق من 2019.

عرض سينمائي جديد للعبة Transference

قامت شركة Ubisoft منذ قليل بإصدار عرض سينمائي مميز يستعرض لعبة Transference، والذي تم الكشف عنها رسمياً فى معرض E3 الماضي. اللعبة ستتوافر رسمياً فى خريف 2018 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وستتوافر أيضا لملاك نظارات الواقع الإفتراضي.

عرض دعائي جديد للعبة Starlink: Battle for Atlas

قامت شركة Ubisoft بإصدار عرض دعائي جديد يركز علي أسلوب لعب Starlink: Battle for Atlas الذي تم الكشف عنها فى معرض E3 2017، اللعبة غابت عن الأنظار طويلاً ولكنها عادت أخيراً بأحداث هذا المؤتمر. اللعبة ستتوافر رسمياً عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي فى السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل. الشركة كشفت عن قدوم Star Fox إلي اللعبة ولكنه سيتوافر بشكل حصري عبر منصة Nintendo Switch.

لعبة For Honor أصبحت مجانية لفترة محدودة

أعلنت شركة Ubisoft بأن لعبة For Honor باتت متوفرة الأن بشكل مجاني وحتي الثامن عشر من شهر يونيو الجاري وعند شرائك للنسخة الكاملة سينتقل كافة تقدمك فى تلك الفترة المجانية معك.  الشركة أعلنت عن تحديث رئيسي جديد قادم إلي لعبة For Honor بعنوان Marching Fire، هذا التحديث سيقدم أبطال جدد بالإضافة إلي طور لاعب ضد لاعب جديد تحت عنوان الإقتحام، طور لاعب منفرد غير محدود وتحسينات رئيسية للرسومات. تحديث Marching Fire قادم عبر جميع المنصات فى السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل.

الكشف عن نسخة بيتا مفتوحة للعبة The Crew 2

أعلنت شركة Ubisoft منذ قليل فى مؤتمرها الخاص عن حصول لعبة السباقات المنتظرة The Crew 2 علي نسخة بيتا مفتوحة عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي بداية من الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري وحتي الخامس والعشرين من نفس الشهر. اللعبة ستتوافر رسمياً فى التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري، وبإمكانك الأن تحميل نسخة البيتا.

الكشف العالمي عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey

قامت شركة Ubisoft أخيراً بالكشف العالمي عن لعبة Assassin’s Creed Odyssey والتي كما ذكرت التسريبات ستجعلك تقم بإختيار شخصيتك إما ذكر “ألكسيوس” أو أنثي”كاساندرا”، وكلاهما سينطلقا في رحلة ملحمية لكشف الحقيقة عن ماضيك وتغيير مصير اليونان القديمة. الشركة قامت بإصدار عرض لأسلوب اللعب الخاص بها والذي يركز علي شخصية “كاساندرا”. اللعبة قادمة رسمياً فى الخامس من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وبهذا نصل إلي نهاية مؤتمر شركة Ubisoft والذي لم يكن يشهد أي مفاجآت علي الإطلاق أو عناوين قوية مثل ما كان ينتظر الكثيرين وبالأخص Splinter Cell. وبإمكانكم الأن أن تخبرونا فى التعليقات أي من الألعاب التي تم إستعراضها بأحداث مؤتمر Ubisoft قد نالت علي إعجابك وستقم بشرائها فور إطلاقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة