تعرف على برنامج IOTransfer , أفضل برنامج لنقل الصور والملفات من وإلى هاتفك ال iOS

كمستخدم لنظام iOS دائماً ما تواجه مشكلة النقل من وإلى جهازك وذلك لحاجتك لتحميل وتنصيب برنامج iTunes  … برنامج IOTransfer الذى سنلقى نظرة عليه اليوم يقوم بإغنائك عن اللجوء لبرنامج iTunes  فهذا البرنامج يحل هذه المشكلة بل إنه يقوم بعمل أكثر من ذلك , فالبرنامج يوفر للمستخدم إمكانية حفظ نسخة إحتياطية من البيانات وإستعادتها على الحاسب الشخصى .. كما ستتمكن أيضاً من الحصول على عدة مزايا أخرى تتعلق بتنظيف هاتفك من الملفات الغير مرغوب بها بكبسة زر واحدة والعديد من المزايا الأخرى.

ستتمكن أيضاً عن طريق البرنامج من تحميل مقاطع الفيديو من عدة مواقع للفيديو مثل موقع يوتيوب وفيسبوك وإنستاجرام وعدة مواقع أخرى وستتمكن عن طريق البرنامج من حفظ تلك المقاطع إما على حاسبك الشخصى أو نقلها مباشرة إلى هاتفك.

كيف يعمل البرنامج؟!

البرنامج يعمل عن طريق شبك هاتفك بالبرنامج حينها يظهر لك معلومات مهمة مثل المساحة المستخدمة من الهاتف وعدد الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الموجودة على الهاتف.

من الجدير ذكرة أن البرنامج يمتلك واجهة ذات تصميم جيد وسهلة الإستخدام حيث ينقسم التطبيق إلى 4 تبويبات رئيسية تتمكن من خلالها من عمل كافة المهام عن طريقها.

1. IO Transfer connect device

2.home screen

بعد ذلك ستتمكن مباشرةً من نقل أى من المحتوى الموجود على هاتفك إلى حاسبك الشخصى سواء للتخزين والإستفادة من المساحة أو لأخذ نسخة إحتياطية من تلك الملفات وحفظها بأمان على حاسبك الشخصي و أفضل شيئ فى هذا التبويب أن نقل تلك الملفات وتخزينها إلى حاسبك الشخصى يعمل بنقرة زر واحدة.



عن طريق البرنامج ستتمكن من الحصول أيضاً على معلومات مهمة عن الهاتف مثل المساحة المستخدمة وماهى الملفات التى تستخدم تلك المساحة..

7.manage videos

عن طريق تبويب Manage ستتمكن من رؤية والتحكم فى كافة المحتوى الموجود على هاتفك سواء كان ذلك المحتوى هو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو صور أو حتى التحكم فى جهات الإتصال الخاصة بك بالحذف والإضافة أو التعديل.

عن طريق تبويب Clean يقوم البرنامج -كما يقترح الإسم- بتنظيف جهازك عن طريق إيجاد الملفات التى تستهلك مساحة كبيرة من الجهاز ويقترح البرنامج عليك إزالتها بشكل تلقائى.

من أفضل الميزات الموجودة فى ذلك البرنامج هو دعم تحميل مقاطع الفيديو من عدة مواقع متخصصة فى الفيديو  مثل YouTube و Vimeo والكثير من المواقع الأخرى وستتمكن أيضاً عن طريق البرنامج من حفظ تلك المقاطع إلى حاسبك الشخصى أو أن تختار أن تحفظها بشكل مباشر إلى هاتفك الشخصى أو إلى حاسبك اللوحى .

تعمل تلك الخاصية بشكل سهل وبسيط وذلك عن طريق وضع رابط الفيديو الذى تريد تحميله فى الخانة المخصصة لذلك ومن ثم يقوم البرنامج بتحميل ذلك المقطع مباشرةً

IOTransfer Video Downloader

برنامج IOTransfer أيضاً يحتوى على عدة مزايا أخرى مثل دعم 15 لغة مختلفة كما أن البرنامج يتوافر عليه تخفيض يصل إلى 83 بالمائة لفترة محدودة فستتمكن من الحصول على النسخة الكاملة من البرنامج بسعر مخفض ويمكنك الحصول على البرنامج عن طريق الموقع الرسمى له .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين