أخبار عاجلة
شركة يابانية تطور روبوتات لترتيب الغرف -
تسريب خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 -
أين يمكنك إيجاد Supply Llama في Fortnite Season 6 -

ملخص كامل لأحداث مؤتمر Square Enix بمعرض E3 2018

ملخص كامل لأحداث مؤتمر Square Enix بمعرض E3 2018
ملخص كامل لأحداث مؤتمر Square Enix بمعرض E3 2018

إنتهي منذ دقائق معدودة مؤتمر شركة Square Enix بشكل رسمي، والذي لم يكن مستواه جيد علي الإطلاق بل كان أقل من المتوسط، فالمعرض تركز علي عروض لأغلب ألعابه المعلن عنها ولم يكشف لنا عن عناوين جديدة كثيرة أو المزيد من التفاصيل ولكن لمن فاتته تغطية أحداث المؤتمر عبر صفحاتنا الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، فبات الأن بإمكانه من خلال هذا المقال معرفة كافة الإعلانات والعروض التي تم الكشف عنها بأحداث هذا المؤتمر، فبدون الكثير من الحديث هيا بنا لكي نبدأ.

البداية كانت مع أول نظرة علي أسلوب لعب Shadow of the Tomb Raider

بعد الكثير من العروض الدعائية الخاصة بأحداث لعبة Shadow of the Tomb Raide نحصل أخيراً علي أول عرض يركز علي أسلوب اللعب الخاص ببطلتنا المحبوبة “لارا كروفت” والتي تبدو أكثر خبرة الأن فى فنون التسلل والقتال. حيث بإمكان “لارا الأن الجري علي الجدران والسباحة أيضا والتسلل من خلف الأعداء وربط أعناقهم علي الأشجار وأمور مميزة أضافت الكثير لتجربة اللعبة. اللعبة ستتوافر رسمياً فى الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الكشف عن تعاون بين لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter: World

أعلنت شركة Square Enix من خلال المؤتمر الخاص بها بمعرض E3 2018 عن تعاون جديد مع شركة Capcom والذي يجمع الأن بين لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter: World، وكشفت أن أولي ثمار هذا التعاون سيأتينا فى صيف 2018.

نظرة جديدة للعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit

بالأمس قامت شركة Square Enix من خلال مؤتمر شركة Microsoft بالكشف عن لعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit والذي ستتوافر بشكل مجاني عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي فى السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري. اللعبة تدور أحداثها في نفس عالم Life is Strange الشهير وستركز علي طفل صغير يحلم بأن يكون بطل خارق.

الكشف عن نسخة خاصة من لعبة Dragon Quest XI

قامت اليوم شركة Square Enix بالكشف عن نسخة خاصة من لعبة Dragon Quest XI والتي تأتي تحت أسم Edition of Light وهي عبارة عن نسخة مخصصة لـ Collectors ومن المفترض بأن الطلب الخاص بتلك النسخة أصبح متوفر الأن ولكن الشركة لم تكشف أي تفاصيل خاصة بها. ولكنها أعلن عن قدوم تعاون جديد بين لعبتي Dragon Quest XI وأيضا Final Fantasy Brave Exvius فى وقت لاحق.

الإعلان رسمياً حول Babylon’s Fall



قامت شركة Square Enix بالكشف عن مشروع جديد بعنوان Babylon’s Fal ومن المفترض أن تتوافر فى وقت لاحق من 2019. اللعبة تأتينا من تطوير أستوديو Platinum Games ومن المفترض أنها ستتوافر عبر منصتي PlayStation 4 و أيضا الحاسب الشخصي.

نظرة جديدة للعبة Just Cause 4

حصلت لعبة Just Cause 4 علي عرض دعائي جديد يستعرض مدي قوة الرسومات بأحداث هذا الجزء بالإضافة إلي أسلوب اللعب الخاص بها وأهم التحديثات التي حصلت عليها اللعبة فى أحداث هذا الجزء. اللعبة من المفترض توافرها فى الرابع من ديسمبر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الكشف عن لعبة The Quiet Man

من خلال مؤتمر شركة Square Enix تم الكشف رسمياً عن لعبة جديدة بعنوان The Quiet Man، وحصلت اللعبة علي عرض دعائي جديد كشف عن قدوم اللعبة فى شهر أغسطس المقبل عبر منصتي PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي.

إستعراض جديد للعبة Kingdom Hearts III

حصلت لعبة Kingdom Hearts III علي عرض دعائي جديد يستعرض العوالم الجديدة التي ستتواجد باللعبة، اللعبة تم الكشف عن موعد قدومها حيث ستأتينا فى التاسع والعشرين من شهر يناير المقبل عبر منصتي PlayStation 4 و Xbox One.

وبهذا نصل إلي نهاية كافة الإعلانات التي تم الكشف عنها من خلال مؤتمر شركة Square Enix فى معرض E3 2018، المؤتمر كما ذكرت لم يكن جيد علي الإطلاق حيث غاب عن المؤتمر عناوين هامة مثل نسخة الريميك من لعبة Final Fantasy VII والتي من الممكن أن نراها فى مؤتمر شركة Sony، وأيضا من الممكن أن يتم إستعراض أيضا لعبة Avengers فى هذا المؤتمر. والأن أخبرونا فى التعليقات ماهو تقييمك الشخصي لمؤتمر شركة Square Enix.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة